الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال الفايز : سوفكس يشكل فرصة للدول والشركات العارضة للاطلاع على تجارب نظرائهم من الدول الأخرى وزير الخارجية يحذر في لقاء مع نظيرته الألمانية من تبعات الحرب الإسرائيلية على غزة بلدية اربد: مليون وثلاثة وتسعين الف دينار لأعمال تعبيد جديدة مؤسسة مينتور العربية ومؤسسة ولي العهد تختتمان برنامج الإلهام المهني سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ11 الحاجة نوال ابو الرب في ذمة الله ماكرون يكلف بارنييه تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة قطاع السفر يسهم برفع الناتج المحلي العالمي 12.1% مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ 11 البنك المركزي الأردني يُخرج الدفعة الأولى من المشاركين في المعسكر التدريبي للأمن السّيبراني العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية عامر المجالي.. مبارك التخرج صندوق الامان لمستقبل الأيتام يحرز المركز الاول في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي جيدكو تحصل على المركز الثاني لجائزة الشارقة
محليات

"موسيقى الشارع".. أمسيات فنية تنطلق باللويبدة اليوم

موسيقى الشارع أمسيات فنية تنطلق باللويبدة اليوم
الأنباط -
 تطلق أمانة عمان الكبرى / دائرة المرافق والبرامج الثقافية  عند الثامنة من مساء اليوم الخميس في اللويبدة وبالتعاون مع جمعية لمة للفنون  أمسيات موسيقيّة للجميع تحت اسم (موسيقى الشارع). ويسلط  البرنامج الضوء على تجارب موسيقية أردنيّة واعدة وشابة. ويقام هذا النشاط  يوميا مساء اليوم الخميس وغدا الجمعة والسبت  وذلك بالفضاء المفتوح ساحة باريس (دوار باريس) جبل اللويبدة بين 8 _9 مساء.
 وكذلك (شارع الثقافة) فيما تنظم ذات الامسيات في الشميساني شارع الثقافة من الساعة  8 _9  مساء ايام  .
 ويتم من خلال هذه الأمسيات تسليط الضوء بشكل رئيسي على المواهب الشابة والتجارب الأصيلة والمشاريع الجديدة المتميزة.
وتتكون فعاليات الافتتاح  مساء اليوم من فعاليات لاغلب المشاركيين لعرض صورة واضحة في حفل تعريف بموسيقى الشارع وذلك من خلال عرض فني يجمع كافة المشاركين من اساتذة الموسيقى والمواهب الواعدة وهذا دعما فنيا من الفنانيين الكبار  للشباب الواعدين.
و يبدأ العرض بالفنان محمد طه على الة "ال مارمبيلا" ويبدأ المشاركين بالتتابع الشابة الواعدة آية طهراوي على الة "ال فلوت " والفنان سامح عبده موسى على الة "الربابة" و يزن ابو سليم "جيتار " وحلا سامي  على ال "دج والكاخون " وليان الة "كلارنيت " وسلطان الاطرش "جيتار" واحمد الكوز الة "البزق" واحمد الة "العود "
وفرقة شابات دير اللاتين/ الشميساني بفرقة "بوكت درم "بقيادة الفنانة نانسي بيترو على الآت موسيقية  معاد تدويرها.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير