الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال الفايز : سوفكس يشكل فرصة للدول والشركات العارضة للاطلاع على تجارب نظرائهم من الدول الأخرى وزير الخارجية يحذر في لقاء مع نظيرته الألمانية من تبعات الحرب الإسرائيلية على غزة بلدية اربد: مليون وثلاثة وتسعين الف دينار لأعمال تعبيد جديدة مؤسسة مينتور العربية ومؤسسة ولي العهد تختتمان برنامج الإلهام المهني سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ11 الحاجة نوال ابو الرب في ذمة الله ماكرون يكلف بارنييه تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة قطاع السفر يسهم برفع الناتج المحلي العالمي 12.1% مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ 11 البنك المركزي الأردني يُخرج الدفعة الأولى من المشاركين في المعسكر التدريبي للأمن السّيبراني العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية عامر المجالي.. مبارك التخرج صندوق الامان لمستقبل الأيتام يحرز المركز الاول في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي جيدكو تحصل على المركز الثاني لجائزة الشارقة
محليات

السفير أبو الفول يقدم أوراق اعتماده لرئيسة هنغاريا

السفير أبو الفول يقدم أوراق اعتماده لرئيسة هنغاريا
الأنباط -
قدم السفير هيثم صالح أبو الفول، اليوم الثلاثاء، أوراق اعتماده إلى رئيسة هنغاريا كاتالين نوفاك سفيراً فوق العادة ومفوضاً غير مقيم للمملكة الأردنية الهاشمية لدى هنغاريا، وذلك خلال مراسم رسمية جرت في قصر شندور بالعاصمة بودابست، حضرها عدد من كبار المسؤولين.
ونقل السفير أبو الفول تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني إلى الرئيسة الهنغارية، وأمنياته الطيبة لها بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الهنغاري الصديق بمزيدٍ من النماء والازدهار.
من جانبها، طلبت الرئيسة الهنغارية نوفاك من السفير أبو الفول نقل تحياتها وتقديرها إلى جلالة الملك عبد الله الثاني، مُشيدة بعلاقات الصداقة المتميزة التي تربط البلدين الصديقين، ومؤكدة اهتمامها بتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية على مختلف الصعد، ومتمنية للشعب الأردني دوام التقدم والرخاء.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير