الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال الفايز : سوفكس يشكل فرصة للدول والشركات العارضة للاطلاع على تجارب نظرائهم من الدول الأخرى وزير الخارجية يحذر في لقاء مع نظيرته الألمانية من تبعات الحرب الإسرائيلية على غزة بلدية اربد: مليون وثلاثة وتسعين الف دينار لأعمال تعبيد جديدة مؤسسة مينتور العربية ومؤسسة ولي العهد تختتمان برنامج الإلهام المهني سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ11 الحاجة نوال ابو الرب في ذمة الله ماكرون يكلف بارنييه تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة قطاع السفر يسهم برفع الناتج المحلي العالمي 12.1% مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ 11 البنك المركزي الأردني يُخرج الدفعة الأولى من المشاركين في المعسكر التدريبي للأمن السّيبراني العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية عامر المجالي.. مبارك التخرج صندوق الامان لمستقبل الأيتام يحرز المركز الاول في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي جيدكو تحصل على المركز الثاني لجائزة الشارقة
محليات

انسحابات مغلفة بالتهم من حزب الحركة القومية

انسحابات مغلفة بالتهم من حزب الحركة القومية
الأنباط -
 مريم القاسم 
انسحب اعضاء عدة من حزب الحركة القومية مؤخرا ، مرجعين السبب على حد قولهم ان الحزب امتنع عن تصويب الوضع المالي والتنظيمي للحزب ، متهمين امين عام الحزب ضيف الله فراج بالمماطلة والتسويف و التفرد ، والاستمرار في تبني نفس النهج في عملية تصويب الاوضاع ، مما أثار حفيظتهم وقاموا بالانسحاب من الحزب . 
بين امين عام عام حزب الحركة القومية ضيف الله فريج في حديث خاص لـ " الأنباط " أن الاشخاص الذين وقعوا على هذه الورقة هم بالأصل ليسوا أعضاءا في الحزب فكيف لهم أن ينسحبوا منه ؟ مضيفا أنه لا يوجد لهم حضور حزبي ، وغير مدرجين في كشوفات الحزب التي لدى الهيئة المستقلة للانتخاب ، ولم يتم تضمين كشوفات الحزب لاسماءوهم من بداية فترة تصويب الأوضاع ، بالتالي ما قاموا به هو عمل تخريبي لا يتجاوز مسألة كيدية ونكاية ، مؤكدا ملاحقتهم قضائيا بالمستقبل بعد عقد المؤتمر التأسيسي . 
وأكد في حديثه أن أحد الأشخاص الموقعين على الورقة - و ردا على ما نشر - قام بإرسال طلب إنتساب للحزب لأنه بالأصل غير موجود على كشوفات الحزب ، وبين هذا الشخص انه تم توريطه في هذه المسألة ، وأكد انه سيحضر المؤتمر العام .
ونوه فراج أن الأسباب التي نشرت والتي سببت بانسحابهم من الحزب هدفها التشويه والتحريض ، مؤكدا أن مسالة التجاوزات المالية عارية عن الصحة ، موضحا أن الحزب نشر الميزانية المخصصة له على موقعه الالكتروني ، وخلال عام 2022 صرف حاولي 20 الف دينار ولديه وفر مالي 15 الف دينار.
يذكر ان الحزب سيقعد مؤتمره العام يوم الجمعة 12-5-2023 ، في قاعات النخيل ، في تمام الساعة 3 .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير