الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال الفايز : سوفكس يشكل فرصة للدول والشركات العارضة للاطلاع على تجارب نظرائهم من الدول الأخرى وزير الخارجية يحذر في لقاء مع نظيرته الألمانية من تبعات الحرب الإسرائيلية على غزة بلدية اربد: مليون وثلاثة وتسعين الف دينار لأعمال تعبيد جديدة مؤسسة مينتور العربية ومؤسسة ولي العهد تختتمان برنامج الإلهام المهني سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ11 الحاجة نوال ابو الرب في ذمة الله ماكرون يكلف بارنييه تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة قطاع السفر يسهم برفع الناتج المحلي العالمي 12.1% مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ 11 البنك المركزي الأردني يُخرج الدفعة الأولى من المشاركين في المعسكر التدريبي للأمن السّيبراني العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية عامر المجالي.. مبارك التخرج صندوق الامان لمستقبل الأيتام يحرز المركز الاول في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي جيدكو تحصل على المركز الثاني لجائزة الشارقة
محليات

وزير الصحة والسفير الدنماركي يبحثان التعاون الصحي

وزير الصحة والسفير الدنماركي يبحثان التعاون الصحي
الأنباط - بحث وزير الصحة الدكتور فراس الهواري خلال لقائه في مكتبه اليوم الخميس، السفير الدنماركي لدى الأردن كريستوفر فيفك، سبل تعزيز التعاون في المجال الصحي.
وأكد الهواري عمق العلاقات التي تربط البلدين، والتي تشكل فرصة مواتية للاستمرار بالتعاون في المجال الصحي.
وشدد على ضرورة الاستمرار بضمان تقديم الدعم الكافي للقطاع الصحي في الأردن، للتعامل مع أزمة اللاجئين التي طال أمدها وألقت بالعبء الكبير على هذا القطاع بشقيه العام والخاص، والذي قدم وما يزال خدماته للمواطنين واللاجئين على حد سواء، وألا يتأثر هذا الدعم للقطاع الصحي الأردني بالأزمات المختلفة التي تواجهها بعض دول العالم.
وثمّن الهواري المساهمة الدنماركية في "صندوق المنحة المشتركة" الذي تم من خلاله دعم تنفيذ مشاريع وبرامج صحية ساهمت في التوسع بتقديم الخدمات الصحية النوعية التي انعكست آثارها الإيجابية على المواطنين واللاجئين على حد سواء.
واستعرض الوزير أبرز المشاريع والبرامج ذات الأولوية التي تندرج ضمن استراتيجية وزارة الصحة للأعوام 2023-2025، وتنسجم مع رؤية التحديث الاقتصادي، مؤكداً سعي الوزارة إلى تنفيذها ضمن الأطر الزمنية التي تم تحديدها.
وبعد اللقاء زار السفير الدنماركي مركز الجراحات التخصصية في مستشفيات البشير باعتباره أحد المشاريع التي ساهمت الحكومة الدنماركية مع عدة دول مانحة في دعمها، واطلع على الخدمات المقدمة فيه.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير