محليات

الأشغال تبدأ السبت بأعمال صيانة جسر على طريق البحر الميت - العقبة

{clean_title}
الأنباط -
 أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، عن البدء بأعمال الصيانة للجسر الواقع على وادي جرعة ماضي في الاغوار الجنوبية على طريق البحر الميت - العقبة، اعتباراً من صباح يوم السبت المقبل.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إن الأعمال تشمل تنفيذ أعمال إزالة فواصل التمدد القائمة على الجسر واستبدالها بفواصل تمدد جديدة وفق المواصفات الهندسية، واجراء اعمال الصيانة اللازمة.

وقالت، إنه سيتم اغلاق السير على الجسر المذكور اعلاه بشكل جزئي بحيث تكون حركة السير على الجسر مستمرة أثناء العمل، بحيث ستكون بداية العمل على المسرب الأيمن من الجسر ثم الأيسر، وذلك اعتباراً من صباح يوم السبت المقبل.

وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقييد بأسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام وعلى سالكي الطريق اتباع الإشارات الارشادية والتحذيرية الموجودة في الموقع

ونوهت الوزارة، إلى أن الاعمال ضمن العطاء الخاص بصيانة مواقع متفرقة على امتداد طريق البحر الميت وتشمل صيانة العبارات القائمة واعمال الحمايات الخاصة بالمداخل والمخارج وتنفيذ الجدران الاستنادية واعمال تصريف مياه الامطار والتقليل من اثارها بالإضافة الى صيانة بعض فواصل التمدد للجسور على طريق البحر الميت.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )