والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال الفايز : سوفكس يشكل فرصة للدول والشركات العارضة للاطلاع على تجارب نظرائهم من الدول الأخرى وزير الخارجية يحذر في لقاء مع نظيرته الألمانية من تبعات الحرب الإسرائيلية على غزة بلدية اربد: مليون وثلاثة وتسعين الف دينار لأعمال تعبيد جديدة مؤسسة مينتور العربية ومؤسسة ولي العهد تختتمان برنامج الإلهام المهني سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ11 الحاجة نوال ابو الرب في ذمة الله ماكرون يكلف بارنييه تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة قطاع السفر يسهم برفع الناتج المحلي العالمي 12.1% مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ 11 البنك المركزي الأردني يُخرج الدفعة الأولى من المشاركين في المعسكر التدريبي للأمن السّيبراني العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية
محليات

تحويلات مرورية على “الصحراوي” لتأهيل المسرب الأيسر عند نزول النقب

تحويلات مرورية على “الصحراوي” لتأهيل المسرب الأيسر عند نزول النقب
الأنباط -

تجري وزارة الأشغال العامة والإسكان، الأحد، تحويلات مرورية لاستكمال أعمال المسرب الأيسر المتجه من العقبة باتجاه عمّان (نزول النقب)، لمشروع إعادة تأهيل الأجزاء المتبقية "الأكثر تضررا” من الطريق الصحراوي للمنطقة الواقعة من رأس النقب إلى الحميمة.

وأعلنت الوزارة نهاية الأسبوع الماضي أنه سيتم اعتبارًا من صباح الأحد، إجراء تحويلات في اتجاه السير القادم من العقبة باتجاه عمّان إلى المسرب الأيمن من منطقة دبة حانوت إلى الحميمة إلى يمين الطريق المنفذ حديثا، بالتنسيق مع مديرية الأمن العام.

وأكدت، أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في إدارة الدوريات الخارجية.

وتأتي التحويلات بعد انتهاء أعمال المسرب الأيمن المتجه من عمّان إلى العقبة للمشروع، حيث جرى تقسيم العمل في المشروع إلى جزئين؛ لضمان انسيابية الحركة المرورية على الطريق والتسهيل على سالكي الطريق واستكمال الأعمال بالسرعة الممكنة.

وبلغت نسبة الإنجاز في الجزء الأول قرابة 50% والجزء الثاني قرابة 65%، حيث تشمل الأعمال خلع الطبقات الإسفلتية القائمة وطبقات الرصف وصولا إلى طبقات التأسيس وتنفيذ طبقات التأسيس والرصف شاملا طبقتي الفرشيات وثلاث طبقات من الخلطة الإسفلتية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير