فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال الفايز : سوفكس يشكل فرصة للدول والشركات العارضة للاطلاع على تجارب نظرائهم من الدول الأخرى وزير الخارجية يحذر في لقاء مع نظيرته الألمانية من تبعات الحرب الإسرائيلية على غزة بلدية اربد: مليون وثلاثة وتسعين الف دينار لأعمال تعبيد جديدة
محليات

شهر آذار... فعاليات ومبادرات متعددة تؤكد فيها أورنج مواصلتها تمكين المرأة

شهر آذار فعاليات ومبادرات متعددة تؤكد فيها أورنج مواصلتها تمكين المرأة
الأنباط -
تولي أورنج الأردناهتماماً كبيراًلتمكين المرأة عبر زيادة التمثيل النسائيوتسليط الضوء على إنجازاتهافي الشركة بشكل خاص وفي قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بشكل عام،فضلاً عن جهودها المتواصلة لضمان المساواة بين الجنسين على مستوى الشركة التي وصلت نسبة العاملات فيها إلى26.4% ونسبة السيدات في المناصب الإدارية إلى 29.82%.
ولأنّ دعم المرأة يبدأ من داخل أورنج الأردن، حرصت الشركة على إقامة فعالية مميزة بمناسبة يوم المرأة لتعريف الموظفين بمبادرة المجموعة العالمية "Hello Women”لتعزيز التمثيل النسائي في الوظائف التقنية والرقمية من خلال تدريب وتوظيف المزيد من النساء لهذه الوظائف ومشاركة الفرص المتوفرة بين الشابات والطالبات في التخصصات التقنية، كما تمّ استضافة عدد من النساء الملهمات والمؤثرات في القطاع الرقمي لمشاركة تجاربهن.
وحرصاً من الشركة على أن يكون التقدير في هذه المناسبة نابعاً من القلب، تضمنت الفعاليةقراءة رسائل تقدير موجّهة من عدد من موظفي وموظفات أورنج الأردن لزميلاتهن على كافة المستويات الوظيفية وفي مختلف المجالات للإشادة بإنجازاتهن في الشركة والقطاع والمجتمع، في إطار مبادرة "Care to Recognize”لتكريم المرأة بما لها من إنجازات ومساهمات وتشجيعها على مواصلة التقدّم.
إن تمكين المرأة داخل وخارج الشركة تعد إحدى أولويات أورنج التي تجسّدها بخطوات فاعلة، حيث تضمنت أبرز مبادرات الشركة بمناسبة يوم المرأة العالمي إطلاق جائزة "ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي" للعام الثاني على التوالي، بالشراكة مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج"، والتي تسعى من خلالها إلى التعريف بالنماذج النسائية الرائدة في القطاع الرقمي وابرازها بشكل أوسع وتشجيع المزيد من النساء على الانضمام إليه وإثرائه بمساهماتهن.
وفي خطوة أخرى لتعزيز مشاركة المرأة في الابتكار، دعمت أورنج الأردن مبادرة الاتحاد الأوروبي "اليوم المفتوح" التي استضافتها في ملتقى الابتكار بقرية أورنج الرقمية والمموّل بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي، حيث تحدّثت مشاركات في برامج أورنج الرقمية عن تجاربهن وقمن بمشاركتها مع 50 طالبة مدرسة لإلهامهن وتحفيزهن. وشارك في "اليوم المفتوح" عدد من سفراء دول الاتحاد الأوروبي الذين شجّعوا الطالبات على العمل والابتكار في المجال الرقمي.

وأكّدت أورنج الأردن: "إنّ يوم المرأة العالمي يعني لنا الكثير، لالتزامنا بدعم المرأة في مختلف الوظائف وتقدير مساهماتها الحيوية بدءاً من شركتنا ووصولاً إلى مختلف برامجنا الرقمية المنتشرة في المملكة وشراكاتنا، لأننا نشعر بمسؤوليتنا الكبيرة في تمكين المرأة كمزوّد رقمي رائد ومسؤول يؤمن بدورها في تطوّر القطاع الرقمي بشكل خاص والتنمية المستدامة بشكل عام، ولهذا نحرص في كل عام على إطلاق المبادرات التي تشجّع المزيد من الفتيات والشابات على الابتكار والتميز".

وأضافت الشركة أنّمبادراتها في مجال دعم وتمكين المرأة في الشركة تتجسّد بشكل فعلي بمشاركة المرأة على كافة المستويات المهنية والإدارية في أورنج، بالتماشي مع جهود أورنج لتحقيق المساواة بين الجنسين، حيث نالت شهادة المعيار الدوليالأوروبيللمساواة بين الجنسين (GEEIS) للمرة الثانية على التوالي لما أنجزته في هذا الجانب.


--انتهى


ﻧﺑذة ﻋن ﺑرﻧﺎﻣﺞ اﺑﺗﻛﺎر اﻷردن:
"اﻻﺑﺗﻛﺎر ﻣن أﺟل ﻧﻣو اﻟﻣﺷﺎرﯾﻊ وﻓرص العمل" )اﺑﺗﻛﺎر اﻷردن (ھو ﺑرﻧﺎﻣﺞ ﺑﻘﯾﻣﺔ 20 ﻣﻠﯾون ﯾورو ﻣﻣول ﻣن اﻻﺗﺣﺎد اﻷوروﺑﻲ. اﻟﮭدف اﻟﻌﺎم ﻟﻠﺑرﻧﺎﻣﺞ ھو دﻋم اﻻﺑﺗﻛﺎر اﻟذي ﯾﻘوده اﻟﻘطﺎع اﻟﺧﺎص واﻟذي ﯾﻣﻛن أن ﯾدﻓﻊ اﻟﺗﻧﻣﯾﺔ اﻻﻗﺗﺻﺎدﯾﺔ اﻟﺷﺎﻣﻠﺔ وﯾﻌزز اﻟﺗﻐﯾﯾر اﻟﻣﻧﮭﺟﻲ ﻓﻲ اﻟﻣؤﺳﺳﺎتاﻟﻣﺣﻠﯾﺔ وﻧظﺎم اﻻﺑﺗﻛﺎر ﻓﻲ اﻷردن. ﺳﯾﺗم ﺗﻧﻔﯾذ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻟﻐﺎﯾﺔ ﻋﺎم 2024، ﻣن ﺧﻼل ﺛﻼث ﻣﻧﺢ.اﻟﻣﻧﺣﺔ اﻷوﻟﻰ "ﺧرﯾطﺔ اﻟطرﯾق ﻟﺗوﺳﯾﻊ ﻧطﺎق اﻟﺷرﻛﺎت اﻟﻣﺗﻧﺎﻣﯾﺔ" ﺳﯾﺗم ﺗﻧﻔﯾذھﺎ ﻣن ﻗﺑل إﻧدﯾﻔر اﻷردن ﺑﺎﻟﺷراﻛﺔ ﻣﻊ ﺑﯾوﻧد ﻛﺎﺑﯾﺗﺎل وأواﯾﺳس .500 واﻟﻣﻧﺣﺔ اﻟﺛﺎﻧﯾﺔ، اﻧﺷﺎء ﻣرﻛز اﻻﺑﺗﻛﺎر اﻷردﻧﻲ ﻟﻠﺛورة اﻟﺻﻧﺎﻋﯾﺔ اﻟراﺑﻌﺔ (InJo4.0) ﺳﯾﺗم ﺗﻧﻔﯾذه ﻣن ﻗﺑل ﺗﺣﺎﻟف ﺷرﻛﺎت أردﻧﻲ أورورﺑﻲ ﺑﻘﯾﺎدة ﺷرﻛﺔ ﺳﺎم ﻟﻠﮭﻧدﺳﺔ واﻟﺗﺟﺎرة. ﺑﺎﻟﺷراﻛﺔ ﻣﻊ ﻏرﻓﺔ ﺻﻧﺎﻋﺔ ﻋﻣﺎن وﺷرﻛﺔ اﺑﺗﻛﺎر، ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ ﺷرﻛﺗﯾن أوروﺑﯾﺗن ھﻣﺎ TTA وTech.Tum أﻣﺎ اﻟﻣﻧﺣﺔ اﻟﺛﺎﻟﺛﺔ، "ﻣﺳﺎﺣﺔ اﻻﺑﺗﻛﺎر" ﺳﯾﺗم ﺗﻧﻔﯾذھﺎ ﻣن ﻗﺑل ﺷرﻛﺔ أوراﻧﺞ اﻷردن. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: https://www.facebook.com/InnovateJO

نبذة عن  Orangeالأردن 
تعد  Orangeالأردن المزود الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت، الخلوي، الإنترنت، البيانات والحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1500 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين الذين يصل عددهم إلى ما يقارب 3.7 مليون شخص في مختلف أنحاء الأردن. 
تقدم Orange الأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، إذ توفر أيضاً حلول متعددة ومصممة لتتناسب مع متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS).
تعتز Orangeالأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.
من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثيرمستدام على حياة الأردنيين انطلاقاً من دورها المجتمعي ومكانتها الرائدة بالعمل على تنفيذ عدة برامج رقمية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يعود بالنفع على التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك من خلال التركيز على ثلاث محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:www.orange.jo



نبذة عن Orange
تعتبرOrange أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.5 مليار يورو في 2021 وبعدد موظفين يصل الى 136,500 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 30أيلول/سبتمبر 2022، بما فيهم 75,000موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 286 مليون زبون حتى 30 أيلول/سبتمبر 2022، بما فيها 240 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و24 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجاريةBusiness Services Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية "Engage 2025” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.comوتطبيق أخبار Orange.
أو متابعتنا على تويتر:@orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.



© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير