خليل النظامي يكتب:أسواق في ذمة الله ،،، الأضاحي بالأردن.. إقبال محدود مرجعه الغلاء وحرب غزة الدكتور حسن العوامره مبروك التخرج خمسة شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال مختلف مناطق قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة الملك يغادر إلى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية استكمال الاستعدادات لاستقبال زوار تلفريك عجلون خلال عطلة العيد وفيات الجمعة 14-06-2024 أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين سر الشيخوخة الصحية اكتشفت أنه أصلع.. تفاصيل أغرب قضية طلاق بمصر استخدامات مدهشة لبيكربونات الصوديوم لن تخطر على بالك الارصاد : ذروة الموجة الحارة اليوم الجمعة ومستمرة يوم وقفة عرفة بتوجيهات ملكية.. القوات المسلحة ترسل طائرة لإخلاء عائلة أردنية من السعودية وزيرة النقل تبحث مطالب مشغلي الحافلات والتحديات التي تواجه القطاع اثر فوضى الهيمنة الغربية الليبرالية على استقلال القرار وسيادة الدول إخماد حرائق في البلقاء وجرش وعجلون وعمّان بحث سبل التعاون في اعمار غزة بين قطر الخيرية ولجان اعمار فلسطين
محليات

المسؤولية المجتمعية في البحوث الزراعية تنفذ افطارا لأيتام عين الباشا

{clean_title}
الأنباط -
المسؤولية المجتمعية في البحوث الزراعية تنقذ افطارا لأيتام عين الباشا

نفذ المركز الوطني للبحوث الزراعية إفطار استهدف ٩٥ طفل من ايتام عين الباشا بالتعاون مع مركز جابر العثرات وعدد من الجمعيات الخيرية في اللواء.

وأكد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد على دور لجنة المسؤولية المجتمعية في المركز الوطني للبحوث الزراعية في التشبيك والتعاون مع المجتمعات المحلية وخاصة في المناطق المجاورة للمركز الوطني والمحطات التابعه له من خلال الجمعيات  في المناطق .

واضاف حداد ان هذا الإفطار جاء ليرسم البسمة على افواه الإفطار والذي تخلله فقرات فنية ومسابقات وهدايا للأطفال ،حيث يعد هذا الإفطار سلسلة من الأعمال التطوعية التي ستنفذها لجنة المسؤولية المجتمعية خلال الشهر الفضيل.

وثمن رئيس مجلس إدارة مركز جابر العثرات الدكتور علي ابورمان دور المركز الريادي في التشبيك والتعاون مع المؤسسات التطوعية في اللواء موكدا على تطلع مركز جابر العثرات لمزيد من التعاون والتشبيك مع المؤسسات التطوعية خدمة المجتمعات المحلية.
وقالت السيدة روان وشاح رئيس لجنة المسؤولية المجتمعية في المركز الوطني للبحوث الزراعية ان اللجنة ستنفذ العديد من المبادرات التطوعية خلال الشهر الفضيل خدمة للمجتمعات المحلية موكدة على انه سيكون تعاون مع الجمعيات الخيرية لتنفيذ أعمال تطوعية داخل المركز و وفي أماكن اخرى مخصصة لهذه الغايات.