دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
محليات

أبو غزالة ومنصة التعاون الدولي تبحثان التحضير لقمة البسفور

{clean_title}
الأنباط -

- بحث مؤسس مجموعة طلال أبو غزالة الدكتور طلال أبو غزالة مع مدير عام منصة التعاون الدولي جنكيز أوزغنجيل، أمس في عمان، جدول أعمال القمة الرابعة عشرة (قمة البسفور) المقرر عقدها نهاية العام.
وبحسب بيان عن المجموعة اليوم الخميس، ستبحث القمة عددا من المواضيع، أبرزها النظام الدولي، والتحول الرقمي، والذكاء الاصطناعي، والأمم المتحدة ومنظمات مجلس الأمن الدولي، والملكية الفكرية، والديمقراطية والشعبوية، والعقوبات الاقتصادية، والعدالة الدولية، والتعاون الدولي في مجالات إدارة الأعمال والشؤون الاقتصادية والتعاون بين الدول المشاركة والمؤسسات ذات الصلة.
يشار إلى أن مدينة إسطنبول التركية تستضيف القمة المقبلة، والتي ستشارك فيها 70 دولة عربية وأجنبية ومؤسسات اقتصادية وتجارية وصناعية وشركات دولية، بالتنسيق مع منصة التعاون الدولي.
--(
بترا)