الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة الإجازة دون راتب! رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة
المفرق

نقاط مضيئة بعد عام من عمر مجلس بلدية المفرق الكبرى برئاسة ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة.

{clean_title}
الأنباط -
نقاط مضيئة بعد عام من عمر مجلس بلدية المفرق الكبرى برئاسة ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة.

عودة آلألق لمدينة المفرق برؤية جديدة واحداث نقلة في الإصلاحات المالية والإدارية.

اخورشيدة يحمل الكثير من الأفكار والمشاريع والبرامج قابلة للتنفيذ في المرحلة القادمة.

الانباط يوسف المشاقبة
عام من الإنجاز مضى، والذي جاء تزامنا مع هذه الأيام المباركة من شهر رمضان المبارك، ومنذ أن تسلم رئيس بلدية المفرق الكبرى عمدتها ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة، وزملائه أعضاء المجلس البلدي .

اخورشيدة كما عرفناه على العهد للجميع، وكان هذا واضحا من خلال مشاهدتنا الحية على أرض الواقع من أحداث نقلة التغير والتطور في البلدية، وواقع الخدمات المقدمة للمواطنين.

عمدة المدينة اخورشيدة هذا الشاب بشفافيته وصراحته المعهودة، والتي كانت تحمل رؤية جديدة استطاع خلال هذه الفترة، ومعه زملائه من أعضاء المجلس البلدي، وكوادر البلدية من تحقيقها بفترة زمنية لاقت ردود فعل تستحق الثناء والشكر على ما قدم وسيقدم في الأيام القادمة.

عام يمضي من عمر مجلس بلدية المفرق برئاسة عمدتها ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة، ونستقبل عام اخر، ولدى اخورشيدة الكثير من الأفكار والمشاريع والبرامج القابلة بعون الله للتنفيذ لمعرفتنا عن قرب ما يقوم به من جهود مميزة تجاه خدمة المفرق وأهلها.

مشاهد حية من عام هذا المجلس البلدي، والذي أعلن رئيسها اخورشيدة بأن يكون للجميع على الدوام في خدمة المواطنين، وحل ما أمكن من المشاكل وفق القانون، وتنفيذ كل ما هو جديد من المشاريع، والمبادرات الهادفة لتحقيق تنمية حقيقية، وتحسين واقع البنية التحتية للمدينة ومناطقها.

ونشاهد المفرق النهضة والتطور، والتي أكد رئيسها اخورشيدة في أكثر من مناسبة بأن مسيرة البناء والإنجاز لن تتوقف، وسيكون هناك مفرق بهمة مجلسها وكافة العاملين في البلدية وأهلها بعودة القها بكل ما نملك من رؤى حديثة تسهم في أحداث المزيد من المنجز وبعد ما تم وخلال عام والحمدالله من إصلاحات إدارية ومالية ونقلة في الخدمات والمشاريع والبنية التحتية مشهودة لها في الأداء والتميز.

عام مضى من عمر المجلس البلدي، وبداية عام جديد للمجلس برئاسة عمدتها ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة نقاط مضيئة تسجل، وخطوة نحو الأمام بمزيد من الإنجاز، والعطاء لخدمة المفرق وأهلها .. ولنا لقاء بحديث كل ما هو قادم وأفضل.