رياضة

24 لاعبة تشارك في تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات

{clean_title}
الأنباط - شاركت 24 لاعبة في تدريب المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، في الوجبة التدريبية التي جرت مساء أمس الأحد، على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب.
وتأتي تدريبات المنتخب الوطني للسيدات، تأهباً لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد، التي تقام خلال الفترة من 5-11 نيسان المقبل في أوزبكستان.
وتضم قائمة منتخب النشميات (24) لاعبة: شرين الشلبي، روند كساب، سوزان أبو القرق، آية المجالي، رند أبو حسين، هيا خليل، نور زوقش، العنود غازي، رنيم الداود، لجين البطوش، نور المشايخ، ليان العجارمة، إيناس الجماعين، تقى غازي، تحرير القواسمي، تسنيم أبو الرب، تسنيم اسليم، روزبهان فريج، لينا الصاحب، أنفال الصوفي، زينة حازم، بانة البيطار، مي سويلم، وميساء جبارة.
ويفتتح المنتخب الذي يشرف على تدريبه المدير الفني البرتغالي ديفيد ناشيمينتو، مشواره بالتصفيات المقامة في العاصمة الأوزبكية طشقند، بلقاء تيمور الشرقية الأربعاء 5 نيسان، فيما يلتقي بوتان السبت 8 نيسان، على أن يختتم الدور الأول بمواجهة أوزبكستان الثلاثاء 11.
يذكر أن منتخب النشميات تقدم في التصنيف العالمي، ليصبح في المركز 68، والأول عربياً و13 آسيوياً، ضمن آخر تصنيف صادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم.
-- (بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )