دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
عربي دولي

البرلمان العربي يستنكر إحراق نسخة من المصحف الشريف في الدنمارك

{clean_title}
الأنباط -  استنكر البرلمان العربي، قيام أحد المتطرفين بإحراق نسخة من المصحف الشريف في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن.
ودعا البرلمان في بيان اليوم الأحد، إلى نشر قيم التسامح والتعايش السلمي وقبول الآخر، والابتعاد عن الإساءة إلى الأديان ورموزها.
وحذر البرلمان من خطورة تكرار مثل هذه الأعمال الاستفزازية التي تؤجج مشاعر الكراهية، وتحرض على العنف، وتهدد أمن واستقرار المجتمعات، مطالبا المجتمع الدولي بالتصدي بقوة لمثل هذه الأعمال ومنع الإساءة للأديان كافة.
وقال رئيس البرلمان العربي عادل العسومي إن إحراق المصحف الشريف تصرف همجي، ولا سيما في شهر رمضان المبارك، وتستنكره القوانين والمواثيق الدولية كافة، ويتنافى مع القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية.
وأكد أن هؤلاء المتطرفين لن يحققوا أغراضهم الدنيئة، فالدين الإسلامي سيظل شامخا في مواجهة هذه الحملات الممنهجة التي لن تنال منه أبدا.
--(بترا)