مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال
محليات

أ.د. ساري حمدان يشيد بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 الذي عقد في تونس

أد ساري حمدان  يشيد بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 الذي عقد في تونس
الأنباط -
أشاد الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية وعضو المجلس التنفيذي لاتحاد الجامعات العربية بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55  والذي أقيم في جامعتَي "المنستير" و"سوسة" في تونس خلال الفترة من 18 إلى 20 آذار الجاري، برعاية رئيسة الوزراء التونسية السيدة نجلاء بودن ، وبحضورأمين عام الاتحاد الاستاذ الدكتورعمرو عزت سلامة، والعديد من وزراء التعليم العالي في الدول العربية، وبمشاركة 220 رئيس جامعة من 22 دولة عربية.
وقال: أن المؤتمر أسهم في فتح قنوات التعاون المشترك بين الجامعات العربية المشاركة بما يساعد على تجويد نوعية التعليم العالي عربيا ويثري عمليات التخطيط والإستراتيجيات للجامعات العربية.
وقد تضمنت فعاليات المؤتمر مجموعة من الجلسات النقاشية، والتي تناول فيها عدد من وزراء التعليم العالي والرؤساء مناقشة موضوع التحول الرقمي في التعليم العالي تحت عنوان "تجارب ونظرة إلى المستقبل"، وجلسات أخرى تناولت موضوع المشاركة الطلابية ودورالطلبة في حوكمة الجامعات.
هذا .. وقد تم تشكيل المجلس التنفيذي للاتحاد ، حيث  فاز بعضوية المجلس ولدورتين متتاليتين " من الاردن " الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية والاستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون رئيس الجامعة الهاشمية .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير