مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال
محليات

الصفدي يلتقي النائب الأول لرئيس البرلمان العراقي

الصفدي يلتقي النائب الأول لرئيس البرلمان العراقي
الأنباط -

استقبل رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الثلاثاء، النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي حسن المندلاوي، بحضور النائب الأول لرئيس المجلس د.أحمد الخلايلة، ومساعد رئيس المجلس ذياب المساعيد.
وأكد الصفدي أهمية تعزيز العلاقات البرلمانية المشتركة خدمة لصالح الشعبين الشقيقين، ولقضايا أمتنا المركزية، مشدداً كذلك على ضرورة المضي بمشاريع التعاون الثلاثية الأردنية العراقية المصرية.
وأكد الصفدي حرص الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني على وحدة العراق واستقراره، مشدداً على أننا سنبقى داعمين للأشقاء في مساعيهم لاستعادة مكانتهم ودورهم الطبيعي في محيطنا وإقليمنا.
من جهته ثمن المندلاوي الدور الأردني ووقوفه إلى جانب العراق في أصعب الظروف، خلال فترتي الحصار والحرب على الإرهاب، مؤكداً على أهمية تعزيز العلاقات لتحقيق مصالح الشعبين الصديقين.
فيما أكد الدكتور الخلايلة، على أهمية ومحورية الدور العراقي في المنطقة، مؤكداً أن العراق القوي الآمن يشكل مصلحة وقوة لأمته، مثلما شدد على أهمية ترجمة العلاقة الأخوية إلى خطوات عملية يجني ثمارها الشعبان  الشقيقان
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير