دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا
رياضة

المنتخب الوطني تحت سن 23 يعسكر في لبنان

{clean_title}
الأنباط - أعلن اتحاد كرة القدم، عن تنظيم معسكر تدريبي للمنتخب الوطني تحت سن 23 في لبنان خلال الفترة من 22 إلى 27 الشهر الحالي يتخلله مباراتان وديتان مع المنتخب الأولمبي اللبناني.
واستدعى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت سن 23 عاما عبدالله ابو زمع 25 لاعبا للدخول في معسكر تدريبي في لبنان، في إطار التحضير للمنافسات الرسمية المقبلة.
وضمت قائمة المنتخب : أحمد جعيدي، قيس عباسي، عمار حسن، معتصم الجعبري، دانيال عفانة، فيصل أبو شنب، ليث أبو رحال، علي الحجبي، عرفات الحاج، هايل الذيابات، مهند العرامشة، محمد أبو هزيم، سيف درويش، سيف البشابشة، بكر كلبونة، رزق بني هاني، بشار الذيابات، عون المحارمة، وسيم الريالات، عارف الحاج، محمد أبو النادي، موسى العمري، عبد الرحمن أبو دقر، عامر جاموس، علي العزايزة.
وينتظر أن يلتقي المنتخب نظيره اللبناني يومي 24 و 26 آذار، في إطار التحضيرات للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.