مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال
محليات

حزب النهج الجديد يعقد ملتقى حواريا بمخيم الوحدات

حزب النهج الجديد يعقد ملتقى حواريا بمخيم الوحدات
الأنباط -
عقد حزب النهج الجديد اليوم الأربعاء، لقاء حواريا مع أبناء مخيم الوحدات حول عملية التطور الذي تشهده الحياة السياسة والحزبية، في ظل قانوني الانتخاب والأحزاب والتعديلات الدستورية.
وركز اللقاء على أهمية المشاركة في الحياة الحزبية والسياسية من جميع فئات المجتمع، خاصة المرأة والشباب، في ظل المزايا التي منحتها المواد القانونية، لتعزيز هذه المشاركة، وصولا لحضور أكبر للمرأة والشباب في العمل السياسي بشكل عام.
وتحدث خلال اللقاء أمين عام الحزب الدكتور فوزان البقور، بشأن برنامج عمل الحزب للمرحلة المقبلة، مبينا أن الحزب من أعلى الأحزاب في نسبة القيادات من الشباب والمرأة.
وقال إن الحزب يولي أهمية خاصة لمشاركة المرأة والشباب ضمن كوادره، مبينا أنها الأعلى في التمثيل العام من عدد المؤسسين؛ إذ تجاوزت 70 بالمئة من فئة الشباب، و50 بالمئة من النساء.
ودعا البقور، المرأة والشباب الى الانخراط في العمل الحزبي والسياسي، مشيرا في هذا الإطار إلى القوانين والأنظمة التي تحفز المشاركة.
بدورها، عرضت عضو لجنة المرأة في الحزب سونا الرفاعي، لدور المرأة في قيادة الحزب، مشيرة في هذا الإطار، للقوانين الجديدة التي تمكّن المرأة من زيادة التمثيل في السلطة التشريعية، وصولا إلى السلطة التنفيذية من خلال الحكومات البرلمانية في السنوات المقبلة.
وتحدث خلال اللقاء عدد من المشاركين حول المشهد الحزبي بشكل عام، والتمثيل الفعال لقطاع الشباب في العملية الحزبية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير