الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني
محليات

الأشغال تنهي أعمال الجزء الأول من مشروع إعادة تأهيل الطريق الملوكي بالكرك

الأشغال تنهي أعمال الجزء الأول من مشروع إعادة تأهيل الطريق الملوكي بالكرك
الأنباط -
أنهت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الأمن العام أعمال المسرب الأيمن (الجزء الأول) من أعادة تأهيل وصيانة الجزء الأول من الطريق الملوكي - القصر - الربة في محافظة الكرك.
وقالت الوزارة في بيان صحفي، اليوم السبت، إن الأعمال شملت إعادة تأهيل طبقات الرصف وأعمال الخلطة الأسفلتية الرابطة والعديد من الأعمال الهندسية اللازمة للمسرب الأيمن وبالتحديد المنطقة الواقعة من مثلث اليارت إلى كلية الزراعة /جامعة مؤتة.
وأوضحت أنه تم تقسيم المشروع إلى مرحلتين لضمان ديمومة وانسيابية الحركة المرورية على الطريق.
كما أعلنت الوزارة عن البدء بأعمال المسرب الأيسر (المرحلة الثانية) من المشروع، يوم الاثنين المقبل حيث سيتم تحويل السير القادم من الربة باتجاه القصر إلى الاتجاه الأيمن من كلية الزراعة /جامعة مؤتة إلى مثلث الياروت.
وأشارت إلى أن حركة السير القادمة من الربة باتجاه القصر ستحول إلى المسرب الأيمن من الطريق، فيما تبقى حركة السير للقادم من القصر باتجاه الربة على ماهي عليه على طريق الياروت القائم.
وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعيًة المواطنين سالكي الطريق إلى التقييد بأسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.
ونوهت الوزارة، إلى أن عطاء إعادة تأهيل وصيانة الطريق الملوكي-القصر-الربة مثلث راكين يشمل أعمال تصريف مياه الأمطار وأعمال السلامة العامة والعديد من الأعمال الهندسية اللازمة وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير