الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني
محليات

بدء دوام معاهد التدريب المهني للعام 2023-2024 غدا

بدء دوام معاهد التدريب المهني للعام 2023-2024 غدا
الأنباط - -تبدأ مؤسسة التدريب المهني، يوم غد الأحد، في مختلف معاهدها استقبال المتدربين المسجلين للدور الأول للعام التدريبي 2023- 2024 .
وقال مدير عام المؤسسة المهندس أحمد الغرايبة، في تصريح صحفي اليوم السبت، إن المؤسسة مستمرة باستقبال طلبات الالتحاق بمعاهدها إلكترونيا عن طريق الرابط الإلكتروني reg.vtc.gov.jo او بزيارة المعاهد.
وأضاف أنّ المؤسّسة مستمرة بتطبيق محاور استراتيجيتها 2022 -2025، بهدف تطوير برامجها بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل والتطور التكنولوجي المتسارع وتخصصات المستقبل من خلال تصميم برامج تدريبية تتضمن مهارات المستقبل بالشراكة مع القطاع الخاص، وتحديد مهارات المستقبل المطلوبة في سوق العمل بناءً على التوجهات المحلية والعالمية والبدء بتدريب المتدربين واختيارهم وفقاً لمعايير محددة.
وأشار الغرايبة إلى أنّ المؤسّسة تسعى لزيادة الوعي بأهمية الالتحاق بالتخصصات المهنية وفقاً لمؤشرات أداء واضحة، حيث تسعى بحلول 2025 للوصول لطاقة استيعابية 30 ألف متدرب و متدربة، ورفع نسبة التشغيل لـ90 بالمئة، ومراجعة وتطوير جميع البرامج التدريبية، واستحداث 30 برنامجا لمهارات وظائف المستقبل.
ويذكر أن المؤسّسة لديها أكثر من 500 مدرب ومدربة، سيكونون في استقبال المتدربين في عامهم التدريبي الجديد موزعين على 35 معهداً في مختلف محافظات المملكة، من خلال 350 مشغلاً تدريبيا وأكثر من 120 برنامجا تدريبيا.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير