"الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤
عربي دولي

المنسق الإقليمي .. د . السلايمة : مشروع "ICT4EDU" الاوروبي يعزّز جودة التعليم في رياض الأطفال

المنسق الإقليمي  د  السلايمة  مشروع ICT4EDU الاوروبي يعزّز جودة التعليم في رياض الأطفال
الأنباط -
 اكد الدكتور أحمد السلايمة عميد الكلية الحامعية الوطنية للتكنولوجيا المنسق الإقليمي لمشروع "ICT4EDU" الاوروبي ان المشروع يهدف إلى تعزيز جودة كفاءات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمُعلّمي مرحلة الطفولة المبكرة في 9 مؤسسات للتعليم العالي في الأردن وفلسطين ومصر، بما يتماشى مع ممارسات الاتحاد الأوروبي؛ الأمر الذي يعزّز جودة التعليم في رياض الأطفال في الدول الثلاث.

جاء ذلك خلال اطلاق مشروع "ICT4EDU" الأوروبي؛ برعاية رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، ويعتبر أحد مشاريع برنامج إيراسموس بلس، والمعني بتعزيز كفاءات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمُعلّمي الطفولة المبكرة في مؤسسات التعليم العالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بحضور فريق المشروع من الجامعة والجامعات الشريكة من الأردن ومصر وفلسطين وفنلندا ورومانيا والبرتغال وإيطاليا.

والجدير بالذكر ان موازنة المشروع تبلغ 800,000 يورو، مُوزّعة على كافة الشركاء من الجامعات الأردنية والمصرية والفلسطينية والأوروبية، التي يبلغ عددها 13 جامعة شريكة، وهي: جامعة إربد الأهلية، جامعة مؤتة، جامعة فلسطين التقنية–خضوري، جامعة الاستقلال، كلية فلسطين التقنية، جامعة توركو، جامعة بوخارِست، جامعة بورتو التقنية، جامعة بادوفا، إضافة إلى الجامعة الأردنية.

واشتمل جدول أعمال الورشة، على مدار يومين، على ثلاث جلسات، تحدث خلالها المشاركون حول موضوعات مختلفة متعلقة بالمشروعَيْن، تشمل حُزَمَ عملهما، وآلية تنفيذ خطتيهما التي ستمتد لثلاث سنوات، إلى جانب توزيع المهام بين الشركاء.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير