الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني
محليات

المهندسين تدين مجازر الاحتلال في جنين

المهندسين تدين مجازر الاحتلال في جنين
الأنباط -
دانت نقابة المهندسين جرائم الاحتلال الصهيوني المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني، والتي كان آخرها استشهاد عدد من الأشقاء في جنين والتي أصبحت مسرحا لتلك الجرائم خلال الأشهر الأخيرة.
وقالت النقابة، في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، إن جرائم الاحتلال تشكل وصمة عار على جبين المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية الدولية التي ما زالت عاجزة عن وضع حد لتلك الجرائم.
ودعت النقابة الشعب الفلسطيني للوقوف صفا واحدا ضد هذا الاحتلال ومقاومته بشتى الوسائل الممكنة، والرد على جرائمه كونه لا يفهم سوى لغة القوة.
كما دعت النقابة الدول العربية والإسلامية للتحرك العاجل على جميع المستويات لتقديم الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني الصامد، والضغط على المجتمع الدولي لوقف جرائم الاحتلال، وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني وتصديه للاحتلال ودفاعه عن كرامة الأمة ومقدساتها.
وتوجهت "للمولى تعالى أن يشمل الشهداء بالرحمة والمغفرة، وتمنت الشفاء العاجل للجرحى والمصابين، داعية مؤسسات المجتمع المدني الأردني وقواه الحية لدعم صمود الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل".
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير