الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني
محليات

(متحف آرمات عمان) ينضم إلى يوم المدينة

متحف آرمات عمان ينضم إلى يوم المدينة
الأنباط -
(متحف آرمات عمان) ينضم إلى يوم المدينة

"نحو المستقبل بثقة"... شعار أطلقته أمانة عمّان الكبرى بمناسبة (يوم المدينة) الذي يحتفل به الأردنيون نهار الثاني من شهر آذار في كل عام، وجاء الثاني من آذار لهذا العام استثنائيًا، بعد أن أكمل (متحف آرمات عمّان) دائرة احتفالات أمانة عمّان الكبرى، التي شملت: متحف السيارات الملكي، ومتحف الدبابات الملكي، ومتحف الأطفال. وجميع هذه المتاحف أشرعت أبوابها مجانًا لكلّ الزائرين.
ابتدأ المتحف نهاره باستقبال الزوار الذين توافدوا إليه من جميع أنحاء المملكة، وكان في استقبالهم عدد من المتطوعين الذين وزعوا الأعلام والحلويات عليهم.
كما أعدت إدارة المتحف مفاجأة للزوار؛ نسّقتها مع الخطاط الأردني المعروف "علي الجيزاوي" بحيث حظي كل زائر بلوحة تحمل اسمه مكتوبًا بالخط العربي الكلاسيكي، وهذه بادرة من شأنها تعزيز جماليات الخط العربي.
وعند السادسة مساء، استقبل السيد غازي خطاب "أمين متحف آرمات عمّان" معالي الدكتور يوسف الشواربة، ونائبه، وأعضاء مجلس أمانة عمّان الكبرى، قدّم خلالها السيد خطاب شرحًا تفصيليًا عن مقتنيات المتحف، ودوره في رفد السياحة الداخلية، ومساهمته في خلق بيئة نظيفة، ووظيفته في المحافظة على الخط العربي وجمالياته، وتجوّل الشواربة في أركان المتحف قبل أن يكمل رحلته إلى قاع البلد التي خلت من السيارات احتفالًا بيوم المدينة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير