"الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤
عربي دولي

غوتيريس: لا مكان لأسلحة الدمار الشامل في عالمنا

غوتيريس لا مكان لأسلحة الدمار الشامل في عالمنا
الأنباط -
شدد الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس اليوم على أن أنظمة الأسلحة النووية والكيميائية والبيولوجية والتي لا يمكن التنبؤ بها والمستقلة وغيرها من أنظمة الأسلحة العشوائية لا مكان لها في عالمنا.
وقال غوتيريس في رسالة بمناسبة اليوم الدولي للتوعية بنزع السلاح وعدم الانتشار، الذي يصادف الأحد، إن هذه التهديدات وغيرها لا تزال اليوم تهدد البشرية، مع مستويات قياسية من الإنفاق العسكري، وتزايد انعدام الثقة، والتوترات الجيوسياسية محذرا من إنها "إذا تُركت دون رادع، يمكن أن تتحول إلى صراع أكبر".
وأشار غوتيريس إلى "أن نزع السلاح وعدم الانتشار هما استثماران في السلام؛ إنها استثمارات في مستقبلنا" داعيا إلى "‘نهاء هذه التهديدات قبل أن تقضي علينا".
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير