الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ بدء المرحلة الثانية لصرف المستحقات والرديات لطلبة المنح والقروض الداخلية والدة معالي العين جمال الصرايرة في ذمة الله وفيات الجمعة 6/9/2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق حتى الاثنين الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني
محليات

انتهاء المرحلة الأولى لمشروع "أبراج السادس" في تشرين الأول

انتهاء المرحلة الأولى لمشروع أبراج السادس في تشرين الأول
الأنباط -
توقع أمين عمّان، يوسف الشواربة، الخميس، الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع "أبراج السادس" بعد استئناف العمل به، في نهاية تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

وقال الشواربة، إن المشروع "يسير حسب البرنامج المخطط له، نسبة الإنجاز أكبر بكثير ويسير حسب البرنامج المعد"، بعد أن تعثر منذ عام 2011، وفق ما نقلت المملكة.

بالنسبة للشواربة، فإن "المرحلة الأولى لهذا المشروع تنتهي في نهاية تشرين الأول/أكتوبر لهذا العام أو النصف الأول من تشرين الثاني/نوفمبر"، مشيرا إلى أن "المقاول بدأ منذ نحو شهرين في هذا المشروع هي أعمال مختلفة ومتنوعة، لم يتم استعراض نسبة الإنجاز فيه لكن العمل مستمر وبصورة سريعة جدا ومتقدم جدا بالإنجاز".

وفي سياق متصل، أطلق اليوم المرحلة الثانية من مشروع باص عمّان بتشغيل 136 حافلة جديدة تغطِّي 23 مساراً جديداً.

وتحدث الشواربة في هذا الصدد، عن خطة "لتعزيز لباصات مسار الباص السريع"، مشيرا إلى أنه سيكون هناك بقعة جغرافية كبيرة تستفيد من خدمات النقل العام بزيادة حوالي 430 كيلومتر حتى تصبح المسافة الإجمالية حوالي 870 كيلو متر التي تسير عليها خطوط النقل العام لشركة رؤية عمان للنقل ومسار الباص السريع".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير