7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب
رياضة

الاسطورة ديل بيرو يزور الأردن قريباً لاستكشاف المواهب

{clean_title}
الأنباط -
 يستعد نجم المنتخب الايطالي لكرة القدم سابقا، ديل بيرو، لزيارة الأردن في نهاية أيار (مايو) المقبل، بهدف اختيار الفريق الفائز في مبادرة (تحدي ديل بيرو الاسطوري)، والذي ينطلق الاسبوع المقبل في جميع محافظات المملكة.

ويشرف العديد من النجوم السابقين لكرة القدم الاردنية، على اللاعبين المنضمين للبرنامج المجاني للمبادرة، بحثا عن اعطاء الفرصة الملائمة للاعبين الموهوبين، تمهيداً لرصد مواهبهم من قبل مستكشفين اسبان.

وتقام المبادرة برعاية البنك الأردني الكويتي، وبدعم من هيئة تنشيط السياحة، الملكية الأردنية، شركه اكوافينا، شركة فاين، شركة ليبتون، فندق لاند مارك، وشركة ترافكو الأردن.

ويقول مدير المبادرة لؤي الشوملي، أن الهدف هو استكشاف المواهب الشابة خاصة من مواليد العام 2010، وذلك قبل اخضاعهم لعدة مراحل من تقييم الأداء تحت اشراف نخبة من نجوم كرة القدم الاردنية، على أن يتم إقامة تصفية لاختيار مجموعة من المواهب التي ستحظى إمكانياتها بمتابعة دقيقة من الاسطورة ديل بيرو، تمهيداً لاختيار الفريق الذي سيمثل الاردن في بطولة تقام لاحقا في اسبانيا.

وأشار الشوملي أن حضور الاسطورة ديل بيرو للاردن، يحمل الكثير من المكتسبات المتعلقة بتنشيط السياحة الاردنية، نظراً للشعبية الجارفة التي يحظى بها الأسطورة الإيطالية في المنطقة وحول العالم، إلى جانب امتلاكه قاعدة كبيرة من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتضمن برنامجه القيام بإجراء زيارة للعديد من المناطق السياحية.

ويشكل تواجد ديل بيرو، حافزا إضافيا للاعبين الصغار، لتقديم كل ما في جعبتهم من أجل حجز مقعد لهم في الفريق الاردني الذي سيشارك بالبطولة المزمع إقامتها في اسبانيا