"الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤
عربي دولي

وزير الإعلام البحريني يلتقي الوفود الإعلامية المشاركة بحفل تسليم جائزة عيسى لخدمة الإنسانية

وزير الإعلام البحريني يلتقي الوفود الإعلامية المشاركة بحفل تسليم جائزة عيسى لخدمة الإنسانية
الأنباط -
قال وزير الإعلام في مملكة البحرين الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي إن جائزة عيسى لخدمة الإنسانية، التي تقام برعاية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، تأتي تعبيرًا لدعم مملكة البحرين لقيم العطاء والإنسانية، إذ سميت باسم الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، طيب الله ثراه، لما تركه من أثر عظيم ومنجزات وطنية يشهد لها تاريخ المملكة.
وأضاف النعيمي خلال اللقاء الذي جمعه اليوم الاثنين بالوفود الإعلامية المشاركة في تغطية الحفل الذي سيقام يوم غد الثلاثاء في العاصمة المنامة لتسليم جائزة عيسى لخدمة الإنسانية أن الجائزة هي إحدى ثمرات المسيرة التنموية الشاملة لجلالة الملك، والتي تلقى الدعم المستمر من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتعد احتفالاً مهمًا وتكريمًا لقيمة الإنسان ودوره أينما وجد.
وأوضح النعيمي أن رؤية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة جاءت لتشكل نموذجًا يحتذى به، من خلال التأكيد على الروح الإنسانية والبشرية الجامعة رغم الاختلافات الثقافية والإقليمية والدينية
وبين الوزير البحريني أن القصة الفائزة بجائزة عيسى لخدمة الإنسانية تحمل معاني إنسانية عميقة لقيمة العطاء، فطبيب العيون الدكتور سندوك رويت من النيبال لم يكتف باختراع طبي فقط؛ بل جسد قيم العمل التطوعي الذي خدم الإنسانية جمعاء بأسمى الصور.
كما أشار إلى إن الاحتفاء بشخصية هذا العام تأتي تكريمًا لما حققته من تميز على صعيد الخدمات الصحية المهمة فكثير ممن فقد البصر وجد العلاج من خلال هذا الاختراع المبدع الذي أفاد آلاف الناس وقلل من الكلفة العلاجية،
وخلال اللقاء الذي شهد حوارا موسعا بين وزير الإعلام البحريني وممثلي وسائل الإعلام المشاركين نقل النعيمي تحيات سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، الممثل الخاص لجلالة الملك رئيس مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية، لضيوف المملكة.
بدورهم أشاد المشاركون من الوفود الإعلامية بالتنظيم الكبير لحفل تسليم جائزة عيسى لخدمة الإنسانية، وبما يتناسب مع ذكرى الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، والذي كان له دورا كبيرا في بناء نهضة مملكة البحرين، ودور إنساني وريادي عالميا.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير