أصغر حزبي في الأردن يدعو لإنتخاب حزب الميثاق الوطني البرامج التنفيذية واثارها الايجابية على التنمية الشاملة والحماية الاجتماعية .. فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا بنخوة النشامى "أرديي ملكاوي" ينقذ مواطناً أمريكاً من الموت في ولاية واشنطن الجزائريون يتوجهون اليوم لصناديق الاقتراع لانتخاب رئيسهم الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي للمشاركة بالانتخابات النيابية قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الوكالة اليابانية للتعاون الدولي تؤكد استمرار شراكتها مع الأردن اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة وفيات الأردن.. السبت 7-9-2024 طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب
محليات

نيسان تطلق حملة مميزة لغيار "طقم الكلتش" وغيار الزيت لسيارات عملائها في الأردن

نيسان تطلق حملة مميزة لغيار طقم الكلتش وغيار الزيت لسيارات عملائها في الأردن
الأنباط -
- أطلقت نيسان الأردن عبر وكيلها الحصري شركةبسطامي وصاحب التجارية، الوكيل المعتمد لسيارات نسيان وإنفينيتي في الأردن، حملة مميزة لغيار "طقم الكلتش" وغيار الزيت لسيارات مالكي مركبات العلامة التجارية نيسان.
وتأتي هذه الحملة نظراً لحرص نيسان الأردن ممثلة بوكيلها شركة بسطامي وصاحب التجارية، على توفير العديد من العروض المميزة لعملائها في الأردن، بالإضافة الى اهتمامها بهم نظراً لما يمثله هذا الأمر من أولوية قصوى، حيث إن خدمة عملائها وتوفير ما يحتاجونه يعتبر من أولوياتها. 
وفي تفاصيل الحملة، فيمكن لعملاء نيسان الآن من مالكي العلامة التجارية نيسان من الفئات التالية (صني، ميكرا، سنترا، نافارا) الحصول على "طقم كلتش" لسياراتهم من خلال مراكز صيانة نيسان بجميع فروعها (البيادر،ماركا،اربد) وبسعر تفضيلي يبدأ من 90 دينار أردني وبحسب فئة السيارة. هذه الحملة مستمرة خلال شهر فبراير ولفترة محدودة.
أما بالنسبة لتفاصيل الحملة المتعلقة بغيار الزيت، فيمكن لعملاء نيسان الآن من مالكي العلامة التجارية نيسان من موديلات 2015 فما فوق الحصول على زيت20W50 لسياراتهم وبسعريبدأ من 9 دنانير أردني وذلك من خلال مراكز صيانة نيسان بجميع فروعها (البيادر، ماركا، اربد). هذه الحملة أيضاً مستمرة خلال شهر فبراير ولفترة محدودة.
وتعليقاً على هذه الحملة، قال المهندس عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي لمجموعة بسطامي وصاحب التجارية:" نلتزم لعملاء نيسان الأردن بتقديم أفضل العروض المميزةلخدمات ما بعد البيع. وتعد هذه الحملات التي نقوم بها على مدار العام شهادة على هذا الالتزام، حيث نقدم لعملائنا خدمات عالية الجودة وراحة البال عندما يتعلق الأمر بسياراتهم. واثق من أن هذه الحملة ستحقق نجاحًا كبيرًا ونتطلع إلى خدمة عملائنا بالطريقة التي يستحقونها من خلال طاقممن المهندسين الخبراءالمتواجدين في مراكز نيسان لخدمات ما بعد البيع في الأردن ". 
ويمكن لعملائنا من خلال الموقع الإلكتروني https://ar.nissan.com.jo/owners/nissan-service.html،  معرفة الأسعار، حجز موعد، ومعرفة تفاصيل أكثر عن قطع نيسان الأصلية، كما يوفر الموقع أسعاراً واضحة للخدمات التي تقدمها مراكز الخدمة، وإمكانية حجز موعد خلال ٢٤ ساعة، جنباً الى خدمة الاستلام والتوصيل في نفس اليوم.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير