أصغر حزبي في الأردن يدعو لإنتخاب حزب الميثاق الوطني البرامج التنفيذية واثارها الايجابية على التنمية الشاملة والحماية الاجتماعية .. فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا بنخوة النشامى "أرديي ملكاوي" ينقذ مواطناً أمريكاً من الموت في ولاية واشنطن الجزائريون يتوجهون اليوم لصناديق الاقتراع لانتخاب رئيسهم الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي للمشاركة بالانتخابات النيابية قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الوكالة اليابانية للتعاون الدولي تؤكد استمرار شراكتها مع الأردن اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة وفيات الأردن.. السبت 7-9-2024 طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب
محليات

الساكت يفتتح مقر مجموعة حياة الجديد تزامنا مع احتفالات الإذاعة بالذكرى 17 على انطلاقتها

الساكت يفتتح مقر مجموعة حياة الجديد تزامنا مع احتفالات الإذاعة بالذكرى 17 على انطلاقتها
الأنباط -

تحتفل اذاعة حياة اف ام بمرور17  عاما على انطلاقتها التي تصادف الثلاثاء، تزامنا مع افتتاح مقرها الجديد الذي يضم مجموعة حياة (إذاعة حياة وموقع أخبار حياة وصندوق حياة للتعليم).
وقال رئيس هيئة المديرين في إذاعة حياة اف ام المهندس موسى الساكت خلال حفل افتتاح مجمع حياة واحتفاء بالذكرى السابعة عشرة على الانطلاقة إن إذاعة حياة انطلقت قبل سبعة عشر عاما كفكرة من مساحة لا تزيد على 100 متر مربع لتضم اليوم مجمعا يضم موقع أخبار حياة على الانترنت وصندوق حياة للتعليم.
وأضاف أن حياة اف ام انطلقت قبل سبعة عشر عاما لتكون أثيرا آمنا نظيفا لا يلوث السمع او يعكر صفاء النفس ونقاء الذهن.
وأوضح أن حياة اف ام أصبحت اليوم رقما مهما في الأثير الأردني وفي الفضاء الإعلامي الواسع، وأصبحت أنموذجا يُحتذى وعلامة تُتبع ومسيرة تُقتفى في التزامها المهني والأخلاقي ورسالتها السامية.
وبين المهندس موسى الساكت أن أثير الإذاعة كان وسيبقى مفتوحا لينقل صوت الناس، ويبحث عن الحقيقة، ويبث الفضيلة، مشيرا إلى أن هذا ما جعلها تحوز على ثقة مستمعيها الأوفياء لها ولرسالتها ونهجها.
ولفت إلى أن الإذاعة شكلت خلال الـ 17 عاما الماضية مسيرة عطاء كبيرة لم تفصل أبدا بين ما هو مهني ملتزم وبين ما هو انسانيف الإنسان كان وما زال هو المحور الرئيس.
وأكد على ان حياة اف ام أخذت منذ البدء على عاتقها الالتزام بالوقوف دائما مع الوطن والمجتمع، عبر المساعدات الإنسانية التي طافت أرجاء الوطن من خلال برنامج بسمة رمضان الذي مازال مستمرا حتى اليوم.
وقال إن الحملات التي تنفذها الإذاعة بالتعاون مع العديد من شركائها ساهمت في جمع أكثر من عشرين مليون دينار لتقديم العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين والمرضى واللاجئين ودعم صمود الأهل في فلسطين العزيزة.
وأوضح أن الإذاعة مستمرة في مسيرة التطوير والتحديث في وسائلها الإعلامية عبر الريادة والتميز في مختلف صنوف الفنون الاعلامية التي تقدمها، فكان موقع أخبار حياة على شبكة الانترنت والذي يتخذ من شعار "الكلمة وطن والخبر حياة" وهو الذي يستمد سياسته التحريرية من روح اذاعة حياة اف ام.
كما وأكد على أن صندوق حياة للتعليم الذي تنطلق رسالته من دعم الطلبة المتفوقين من غير المقتدرين ماليا من تقديم دعم لأكثر من 3000 طالب وطالبة بمبلغ وصل إلى 6 ملايين دينار، فأصبح من هؤلاء الطلاب اليوم خريجون وعاملون في حقول مختلفة.
وقدم رئيس هيئة المديرين المهندس موسى الساكت في الذكرى السابعة عشرة على انطلاقة الإذاعة وافتتاح مجمع حياة الشكر لكل من عملوا وما زالوا يعملون في الإذاعة ومؤسساتها الرديفة على ما قدموه ويقدموه في سبيل تطوير وصعود هذا الصرح الشامخ نحو القمة
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير