أصغر حزبي في الأردن يدعو لإنتخاب حزب الميثاق الوطني البرامج التنفيذية واثارها الايجابية على التنمية الشاملة والحماية الاجتماعية .. فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا بنخوة النشامى "أرديي ملكاوي" ينقذ مواطناً أمريكاً من الموت في ولاية واشنطن الجزائريون يتوجهون اليوم لصناديق الاقتراع لانتخاب رئيسهم الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي للمشاركة بالانتخابات النيابية قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الوكالة اليابانية للتعاون الدولي تؤكد استمرار شراكتها مع الأردن اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة وفيات الأردن.. السبت 7-9-2024 طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب
محليات

اتفاقية تعاون بين جامعة جدارا وأكاديمية التكنولوجيا العالمية ITA

اتفاقية تعاون بين جامعة جدارا وأكاديمية التكنولوجيا العالمية ITA
الأنباط -
 
وقعت في جامعة جدارا اليوم الثلاثاء 14/2/2023،  إتفاقية تعاون بين جامعة جدارا وأكاديمية التكنولوجيا العالمية ، في مجال التدريب والتطوير وعقد الدبلومات المهنية.
وتهدف هذه الإتفاقية التي وقعها عن جامعة جدارا رئيسها معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، وعن الأكاديمية مديرها العام المهندس علاء الجمحاوي، إلى تأهيل وتطوير الكوادر البشرية علميآ وعمليآ لرفد السوق المحلي والإقليمي بالكفاءات المدربة والمؤهلة، وعقد دورات ودبلومات مهنية متخصصة، في إدارة الأعمال، وإدارة المستشفيات، وإدارة الموارد البشرية، وإدارة السجلات الطبية ، واللغة الإنجليزية ، وصيانة السيارات الكهربائية والهجينة، وهندسة الشبكات والأمن السيبراني والعديد من الدبلومات والدورات المهنية والحرفية المتخصصة، وبالتعاون بين الأكاديمة ومركز جامعة جدارا للإستشارات والتدريب.
وأكد رئيس جامعة جدارا معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات على أهمية عقد مثل هذه الدورات والدبلومات المهنية والحرفية المتخصصة، لما له فائدة كبيرة على طلبة الجامعة والمجتمع المحلي، وأن التركيز على أهمية هذه الدبلومات المهنية يأتي في سياق التوجيهات الملكية السامية بضرورة التوجه نحو التعليم التقني والحرفي، ورفع سوية المهارات والكفايات لدى الشباب وبما يتواءم مع سوق العمل.
من جانبة أعرب الجمحاوي عن  سعادته لتوقيع هذه الإتفاقية وتبادل الخبرات بين الجانبين، مبديآ اعجابه بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه جامعة جدارا، سواء في برامجها وتخصصاتها وبنيتها التحتية.
ويشار إلى أن أكاديمية ITA تعد من اكبر الاكاديميات التعليمية في الشمال، ومعتمدة لعقد العديد من الإمتحانات العالمية وأهمها IELTS, GRE, Pearson, VUE, ICDL ، حيث سيتاح لطلاب جامعة جدارا من خلال هذه الإتفاقية العديد من المميزات عند تقدمهم لهذه الإختبارات.
وحضر توقيع الإتفاقية مدير مركز جامعة جدارا للإستشارات والتدريب الدكتور أحمد الردايدة، ومساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والتسويق وليد حلوش، كما وحضرها من جانب الأكاديمية مدير العلاقات العامة سالم البداوي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير