أصغر حزبي في الأردن يدعو لإنتخاب حزب الميثاق الوطني البرامج التنفيذية واثارها الايجابية على التنمية الشاملة والحماية الاجتماعية .. فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا بنخوة النشامى "أرديي ملكاوي" ينقذ مواطناً أمريكاً من الموت في ولاية واشنطن الجزائريون يتوجهون اليوم لصناديق الاقتراع لانتخاب رئيسهم الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي للمشاركة بالانتخابات النيابية قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الوكالة اليابانية للتعاون الدولي تؤكد استمرار شراكتها مع الأردن اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة وفيات الأردن.. السبت 7-9-2024 طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب
محليات

بتوجيهات ملكية، إدخال الطفل "عمر عرفة" مدينة الحسين لاستكمال علاجه

بتوجيهات ملكية، إدخال الطفل عمر عرفة مدينة الحسين لاستكمال علاجه
الأنباط -
بتوجيهات ملكية، إدخال الطفل "عمر عرفة" مدينة الحسين لاستكمال علاجه

عمان- بتوجيهات ملكية، أُدخل الطفل عمر عرفة (12 عاما)، مدينة الحسين الطبية لاستكمال علاجه بعد تعرضه للعقر من كلاب ضالة أثناء عودته من المدرسة في منطقة جاوا الأحد الماضي.

وفور إصدار التوجيهات الملكية، تواصل رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي مع ذوي الطفل، وأبلغهم بتوجيه جلالة الملك بتقديم الرعاية الصحية الشاملة له.

وكانت والدة الطفل، قالت، في تصريحات صحيفة، إن نجلها تعرض لإصابات بالغة في وجهه وأجزاء متفرقة من جسده، بسبب مهاجمة كلاب ضاله له أثناء عودته من المدرسة، مناشدة بضرورة تقديم المساعدة لهم لإكمال علاج الطفل.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير