أصغر حزبي في الأردن يدعو لإنتخاب حزب الميثاق الوطني البرامج التنفيذية واثارها الايجابية على التنمية الشاملة والحماية الاجتماعية .. فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا بنخوة النشامى "أرديي ملكاوي" ينقذ مواطناً أمريكاً من الموت في ولاية واشنطن الجزائريون يتوجهون اليوم لصناديق الاقتراع لانتخاب رئيسهم الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي للمشاركة بالانتخابات النيابية قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الوكالة اليابانية للتعاون الدولي تؤكد استمرار شراكتها مع الأردن اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة وفيات الأردن.. السبت 7-9-2024 طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب
محليات

سلطة المياه تعقد الاجتماع الافتتاحي لتحسين إطار إدارة جودة المياه

سلطة المياه  تعقد الاجتماع الافتتاحي لتحسين إطار إدارة جودة المياه
الأنباط -
سلطة المياه  تعقد الاجتماع الافتتاحي لتحسين إطار إدارة جودة المياه

 
نظمت سلطة المياه / شؤون المختبرات والنوعية بدعم من مشروع حوكمة قطاع المياه WGA الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID  اجتماعا افتتاحيا لمناقشة أنشطة تطوير سياسة جودة المياه ووضع اطار تنظيمي للتعاون المشترك ، بحضور عدد من الشركاء المعنيين بإدارة جودة مياه الشرب في الأردن من سلطة مياه الأردن، وسلطة وادي الأردن، وشركات المياه، ووزارة الصحة، ووزارة البيئة، والجمعية العلمية الملكية، ومنظمة الصحة العالمية.
وبينت المساعد لشؤون المختبرات والنوعية المهندسة منى غرايبة ان هذا النشاط انبثق عن اهتمام أصحاب القرار في المملكة الاردنية الهاشمية بصحة الانسان بالرغم من شح المياه فان نوعية مياه الشرب دائما على راس الاولويات.
 وأشارت غرايبة بانه سيتم عمل مراجعة لكامل ملف ادارة نوعية المياه والعمل على تأطيره وتطوير ما يلزم من سياسات وتوثيق حدود أدوار جميع الشركاء المعنيين بهذا الملف.
و تم خلال الاجتماع عرض عن المشروع وأهدافه ومخرجاته والمنهجية المتبعة وعرض لقائمة محتويات سياسة إدارة جودة المياه وأدوار الشركاء وفق القوانين والأنظمة والتعليمات الخاصة بنوعية المياه على حلقة التزويد مع اتاحة الفرصة للشركاء بتقديم دورهم اعتماداً على السند القانوني لمؤسستهم. 
كما تم  الاتفاق على تشكيل فريق عمل على مستوى المملكة لتطوير سياسة جودة المياه والمتوقع تفعيل هذه السياسة في شهر نيسان 2023.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير