الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس ديوان المحاسبة ديوان المحاسبة ينظم ورشة حول تقييم وحدات الرقابة الداخلية المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها
عربي دولي

هزة أرضية تضرب الجزائر

هزة أرضية تضرب الجزائر
الأنباط - أفادت وسائل الإعلام الجزائرية مساء اليوم الأربعاء بتسجيل هزة أرضية بلغت شدتها 3 درجات على سلم ريختر بولاية البويرة.

وقالت الوسائل الاعلامية انه "في حدود الساعة الثامنة و42 دقيقة، تم تسجيل هزة أرضية بلغت شدتها 3 درجات على سلم ريختر بولاية البويرة".

وأفاد مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء "craag"، بأن "مركز الهزة حدد بـ8 كم جنوب بئر اغبالو".

وفي وقت سابق من اليوم، قال شفيق عيدي، مسؤول مصلحة مراقبة الزلازل بمركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء في الجزائر إن تركيا وسوريا معروفة بالنشاط الزلزالي الكثيف نتيجة التقاء 3 صفائح تكتونية.

وأوضح في تصريح خص به النهار أن "شدة الزلازل في تلك المنطقة، يمكن أن تتجاوز 8 درجات على سلم ريشتر جراء طبيعة المنطقة"، لافتا إلى أن "الوضع التكتوني بالنسبة للجزائر ليس هو نفسه لتركيا، فالجزائر تقع بين صفيحتين الإفريقية والأورآسيوية".

وأضاف: "بالنسبة للنشاط الزلزالي للجزائر، فنحن نسجل هزات أرضية يوميا تتراوح بين 0 و3 درجات على سلم ريختر، لكن في بعض الأحيان نسجل هزات قوية ما..نحن في الجزائر نسجل 40 هزة أرضية شهريا".
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير