الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال يوم انخفاض معدل الأمية في المملكة إلى 5 % العام الماضي ضبط متسولة بحوزتها 778 دينارا في إربد شركة أمنية تعتمد حلول الذكاء الاصطناعي من "سبرينكلر"Sprinklr للارتقاء بتجارب عملائها وتبسيط عملياتها في التميّز الهاشِمي.. المَلك: غزة اولوية.. لن نتخلى عنها 6 فرق تتأهل إلى المرحلة الثانية من دوري الشباب تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس منعة الاقتصاد الوطني القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة للحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي الأجنبي لعشاق الكافيين.. تعرفوا على الحد الذي يعرض قلوبكم للخطر الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة طريق السلط-وادي شعيب وطريق ماحص-وادي شعيب تجارب الدول للحد من الهجرة إلى المدن أصغر حزبي في الأردن يدعو لإنتخاب حزب الميثاق الوطني البرامج التنفيذية واثارها الايجابية على التنمية الشاملة والحماية الاجتماعية .. فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا بنخوة النشامى "أرديي ملكاوي" ينقذ مواطناً أمريكاً من الموت في ولاية واشنطن الجزائريون يتوجهون اليوم لصناديق الاقتراع لانتخاب رئيسهم الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي للمشاركة بالانتخابات النيابية قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق
محليات

النجادا : جاهزية المحافظة المسبقة للتعامل مع المنخفض الجوي بكل مهنية وحرفية.

النجادا   جاهزية المحافظة المسبقة للتعامل مع المنخفض الجوي بكل مهنية وحرفية
الأنباط -
الانباط يوسف المشاقبة.
أمضى محافظ المفرق سلمان النجادا يتابع في الميدان الجهود التي تبذلها كافة الأجهزة الأمنية والمعنية في مواجه الظروف الجوية السائدة.
وأكد النجادا خلال جولته أننا معنيون جمعيا باتخاذ الإجراءات المطلوبة لتقديم المساعدات للمواطنين في مثل هذه الظروف الجوية السائدة والعمل على سرعة الاستجابة لها وفق خطط الطوارئ التي وضعتها المحافظة بهذا الخصوص.
وأشار النجادا إلى جهود البلدبات والتي تقوم إلى جانب الأجهزة الأمنية والمعنية على تقديم كل ما يلزم من أجل تقديم الخدمة الأفضل وخصوصا في مثل هذه الظروف الجوية السائدة.

وأكد النجادا أن الجاهزية المسبقة لمواجه المنخفض الجوي الحالي لم نسجل والحمدالله اي حوادث تذكر مما يؤكد على الجاهزية والتعامل بكل حرفية مع هذه الظروف الجوية السائدة.

ودعا النجادا المواطنين إلى ضرورة اتباع إرشادات السلامة العامة والابتعاد عن الاودية ومجاري سيول الأمطار للمحافظة على حياتهم وممتلكاتهم.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير