رياضة

إنطلاق بطولة الأردن الدولية لكرة الطاولة

{clean_title}
الأنباط -
خسر لاعبو المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة في اولى مشاركتهم في البطولة الدولية، والتي انطلقت اليوم الأربعاء في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، التي يستضيفها الاتحاد الأردني، وباشراف الاتحاد الدولي، وسط مشاركة كبيرة من اللاعبين واللاعبات.
وفي مسابقة الفردي الرجال، خسر حسن الحوراني أمام لاعب هونغ كونغ مونغ مان بنتيجة 1-3، وخسر حمادة قصول أمام اللاعب الصيني جودنغ بنتيجة 0-3، وخسر كريم الشلتوني أمام اللاعب الجزائري عبد الباسط الشاشي بنتيجة 0-3، وخسر يامن الجعافرة أمام اللاعب الجزائري مهدي بولوسا بنتيجة 0-3، وخسر عيسى الشماع أمام اللاعب الهندي انيربان جوش بنتيجة 0-3.
وفي مسابقة الفردي للسيدات، خسرت تيماء أبو يمن أمام اللاعبة جاليا بنتيجة 0-3، وخسرت بتول خضر أمام اللاعبة الانجليزية تن تن يو بنتيجة 0-3، وخسرت سوار أبو يمن أمام اللاعبة الهندية سواشيكا بنتيجة 0-3، وخسرت براء الوديان أمام لاعبة ويلز شارلوت كاري بنتيجة 0-3.
من جهته قال مدرب المنتخب الوطني، يوسف أسعد أن النتائج التي حققها لاعبو المنتخبات الوطنية متوقعة نظرا للفارق الكبير في المستوى الفني، وأنه ورغم هذه الخسائر إلا أن لاعبي المنتخبات الوطنية قدموا اداء جيدا، وأنهم نالوا فرصة المشاركة في مثل هذه البطولات الكبرى، والتي جاءت ايجابية.
وشارك الحكام الأردنيون في ادارة جزء كبير من منافسات البطولة، وظهروا بصورة ايجابية عكست التطور الكبير الذي ظهر خلاله الجسم التحكيمي الذي يعد جزءا مهما من عملية التطوير.
يذكر أن الاتحاد الدولي خصص جوائز مالية تصل إلى 130 الف دولار ستوزع على الفائزين بالمراكز الأولى في جميع المسابقات لهذه البطولة، والبطولة الأخرى التي تنطلق اعتبارا من يوم 6 شباط الحالي.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )