"الأمن": حوادث السير بمعدلاتها ولا زيادة بنسبتها ملفات عالقة تلقي بظلالها على وزير العمل البكار امام الحكومة الجديدة.. مطلب التوقيت الشتوي يعود للواجهة مع دخول الخريف مستقبل الاحزاب بين الاندماج والائتلافات.. قشوع يوضح المسارات “البريد” تطرح عطاء استثمار لمبانٍ وأراضٍ في الكرك والعقبة وإربد والمفرق الشديفات والرحيبة يؤكدان : سنعمل وفق مسار واحد لتنفيذ مشاريع وبرامج مشجعة لجذب الاستثمار والسياحة الخارجية ترحب باعتماد الجمعية العامة مشروع قرار حول الفتوى القانونية لمحكمة العدل الدولية ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة "بوريس" في أوروبا إلى 22 قتيلًا شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا بكين تستقبل الربيع أكثر من 8 ملايين سائح خلال عطلة عيد الخريف مركز حقوقي يحمّل الاحتلال مسؤولية وفاة طبيب فلسطيني مفوض أممي يطالب بتحقيق مستقل بانفجارات أجهزة الاتصالات في لبنان وسوريا الصحة اللبنانية: حصيلة انفجارات اليوم 9 شهداء وأكثر من 300 إصابة غوتيريش يعبر عن قلقه جراء انفجار أجهزة اتصالات في لبنان وسوريا الأردنية للعلوم والثقافة تعزي بضحايا لبنان وجرحاه. الخدمات الطبية الملكية تشارك بمبادرة "يوم التغيير" ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك قطاع خاص يعاني .. زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن لبنان: شهيد و100 مصاب نتيجة انفجارات سيبرانية جديدة

الدوحة تستضيف غدا اجتماع مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب

 الدوحة تستضيف غدا اجتماع مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب
الأنباط - تستضيف الدوحة غدا الأربعاء، أعمال الدورة الثانية والأربعين لاجتماع مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب على مدى يومين.
ويناقش الاجتماع قضايا الأسرة والطفولة وحقوق ذوي الإعاقة، والقضاء على الفقر متعدد الأبعاد في الدول العربية، بالإضافة إلى الموضوعات ذات الصلة بكبار السن وجوانب الحماية والرعاية الاجتماعية ومعايير العمل الاجتماعي والاختصاصيين الاجتماعيين وبرامج الصندوق العربي للعمل الاجتماعي، إلى جانب خطة عمل مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب ومجموعة كبيرة من الأنشطة والدراسات المقترحة.
وسبق الاجتماع الوزاري، اجتماع تحضيري لكبار المسؤولين، تسلمت خلاله قطر رئاسة الدورة الثانية والأربعين للمجلس.
وقال رئيس الدورة؛ وكيل وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة في قطر غانم الكواري، إن الاجتماع يجسد التنسيق والتعاون المشترك بين الدول العربية ونقل الخبرات والمعارف للاستفادة من التجارب المميزة في جوانب الحماية والرعاية الاجتماعية، وسيبحث التحديات غير المسبوقة التي تواجهها المنطقة العربية، ما يتطلب تضافر الجهود والاستفادة من التكنولوجيا والإمكانيات المتاحة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير