وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل.
رياضة

الأرثوذكسي يغلب الأهلي ويتصدر دوري السلة الممتاز

{clean_title}
الأنباط -
حققت فرق الأرثوذكسي والرياضي والأشرفية انتصارات في المباريات التي جرت اليوم ضمن منافسات دوري كرة السلة الممتاز.
وتصدر الأرثوذكسي دوري CFI الممتاز لكرة السلة بفوزه على فريق الأهلي بنتيجة 97-87 (النصف الأول 46-43)، فيما تغلب فريق الرياضي على فريق كفريوبا بنتيجة 94-60 (النصف الأول 44-33)، في لقاءين أقيما بصالة الأمير حمزة، بمدينة الحسين للشباب في الجولة التاسعة من منافسات إياب المرحلة الأولى.
وحقق فريق الأشرفية أولى انتصاراته ببطولة الدوري بعد فوزه على فريق الجبيهة بنتيجة 77-74 (النصف الأول 32-42)، في لقاء جرى بصالة مدينة الحسن الرياضية في إربد.
ويتصدر الأرثوذكسي جدول الترتيب برصيد 18، متقدما بفارق نقطتين عن منافسه التقليدي فريق الأهلي، الذي جاء ثانيا برصيد 16 نقطة.
--(بترا)