رياضة

اربع منتخبات تشارك في بطولة غرب آسيا لكرة اليد .

{clean_title}
الأنباط -
 أكدت اتحادات الكويت والعراق والهند إلى جانب الأردن، مشاركة منتخباتها في بط توولة غرب آسيا للسيدات بكرة اليد (كأس رئيس الاتحاد الآسيوي)، والتي تنطلق في العاصمة عمان اعتبارا من 7 شباط المقبل، حيث تقام كافة اللقاءات في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
وقرر الاتحاد الآسيوي إقامة البطولة وفق نظام الدوري الكامل من مرحلتين (الذهاب والإياب)، في الوقت الذي ينتظر فيه أن يقوم الاتحاد الآسيوي باعتماد الجدول الرسمي لمنافسات البطولة في اليومين المقبلين.
إلى ذلك أكد رئيس الاتحاد الأردني لكرة اليد الدكتور تيسير المنسي أن استضافة هذه البطولة يأتي ضمن برامج الاتحاد الهادفة إلى تطوير كرة اليد النسوية، وأن الاتحاد ومنذ اقرار البطولة عمل على تجهيز المنتخب الوطني الذي دخل في تحضيرات فنية ترك ن على رفع الجاهزية البدنية والفنية، وأن الفريق يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبات الشابات والناشئات.
وقال المنسي "كنا نأمل بمشاركة كبيرة من اتحادات غرب آسيا في هذه البطولة، وأن ظروف بعض الاتحادات حالت دون تواجدها، إلى جانب حداثة اليد النسوية في عدد من الاتحادات الخليجية حالت دون حضورها هي الأخرى، متمنين ان تشهد البطولة في نسختها المقبلة ارتفاع عدد المنتخبات المشاركة، كما نرحب بمشاركة المنتخب الهندي في البطولة، وبمشاركة المنتخبات الأخرى من دول المنطقة، وهذا كل سعينا اليه للمحافظة على ديمومة إقامة البطولة".
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )