رياضة

لطفي الزعبي يطلق اولى حلقات برنامجه الرياضي الجديد سبورت لايت

{clean_title}
الأنباط -
أطلق المعلق الرياضي الإعلامي الأردني لطفي الزعبي اولى حلقات برنامجه الرياضي الجديد
سبورت لايت
على قناة المشهد التي بدات البث المباشر في الحادي عشر من بناير الجاري
برنامج رياضي يغوص في أعماق وتفاصيل قضية الساعه الرياضية ويناقشها من كافة الجوانب المختلفة

ويقدم الزعبي في القناة الجديدة برنامجا خاصا بالمنصات الالكترونية للمشهد تحت عنوان "الألتراس" والذي يقدم مواجهة بين فكرين متناقضين في التحليل الرياضي لتقييم المنافسات والنجوم الرياضيين في المنطقة والعالم.


يقول لطفي الزعبي بكلماته: "هلا بالربع. سيكون وجودي على قناة ومنصات المشهد فرصة لتقديم شيء جديد ومختلف في الإعلام الرياضي العربي أصبح اليوم متاحا بفضل الفضاء الجديد الذي توفره المشهد. سأخاطب في إطلالتي جمهوري الذي عرفني من خلال التلفزيون وجمهوري الجديد عبر منصات وسائل التواصل.
أعدكم بشيء مختلف يتوج مسيرتي الممتدة على مدار 33 عاما من العمل الإعلامي يتكامل مع تجارب زملائي في فريق الرياضة وفريق البرامج في القناة."







ويعد المعلق الرياضي الأردني لطفي الزعبي
أحد أشهر الإعلاميين الرياضيين العرب وأكثرهم تأثيرا وحضورا على مواقع التواصل الاجتماعي بخبرة تمتد لعقود في مجال الإعلام الرياضي والتدريب.

بدأ لطفي الزعبي مسيرته المهنية في الإعلام الرياضي من التلفزيون الأردني عام 1988، ثم انتقل الى قناة الجزيرة وعمل فيها بين عامي 1998 و2003، وتولى خلال تلك الفترة التعليق الرياضي على المباريات الى جانب تقديمه لنشرة الأخبار الرياضية.
استمرت رحلة لطفي الزعبي في عالم الإعلام الرياضي بعد ذلك من خلال قناتي "العربية" و"MBC"، وكان له دور بارز في كتابة وتقديم التقارير الرياضية خلال كأس العالم عام 2010، تحوّل معها إلى تجربة قائمة بذاتها يحذو حذوها العديد من مذيعي الأخبار الرياضية في المنطقة.
يتميز الاعلامي لطفي الزعبي بروحه المرحة الجميلة بين المذيعين وعند إلقاء الاخبار، ما أضفى على شخصيته جماهيرية واسعة بين متابعي الرياضية، إلى جانب أسلوبه الجذاب في الطرح والمحاور الجريئة التي يناولها في تغطياته.
غادر لطفي الزعبي الشاشات من أجل متابعة أعماله بشركته الخاصة التي تعمل في مجال التغطيات التلفزيونية وخدمات الأقمار الصناعية، وهو مدرب محترف ومعتمد للتدريب والتطوير الإعلامي وحاصل على ماجستير في الإعلام الرياضي من الجامعة الأردنية.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )