رياضة

اتحاد كرة اليد ينظم ورشة تدريبية لمدربي الفئات العمرية .

{clean_title}
الأنباط -
بدأت اليوم الجمعة الورشة التدريبية التي يقيمها اتحاد كرة اليد، والخاصة بتدريبات الفئات العمرية (10 - 13) سنة، والتي تشهد مشاركة واسعة من مدربي الأندية، والجامعات والمدارس، واللاعبين السابقين، والتي تتركز على العديد من الجوانب الفنية المعتمدة ضمن منهاج الاتحاد الدولي.
ويشرف على فعاليات ورشة التدريب الخبير الدولي الألماني الذي يعمل مع الاتحاد الاردني وولف جانج، وسط تفاعل كبير من المدربين المشاركين، حيث يتم تقسيم فعاليات الورشة على المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية.
وكان اتحاد اللعبة اقام طيلة الأسبوع الماضي الدورة التدريبية للمستوى (B)، والتي حظيت هي الأخرى بمشاركة كبيرة من المدربين الحاصلين على الشهادة التدريبية للمستوى (C).
وقال رئيس الاتحاد الدكتور تيسير المنسي أن العام الحالي 2023 سيشهد إقامة العديد من الدورات التدريبية، التي تهدف إلى تطوير عمل المدربين، ورفع كفاءتهم، بما ينعكس ايحابا على اللعبة بشكل عام، لافتا إلى أن خطة الاتحاد تتركز على العديد من المحاور سواء كانت التدريبية أو التحكيمية، علاوة على النشاطات الأخرى التي تعلق بالمنتخبات الوطنية واعدادها للمشاركة في الاستحقاقات الرسمية، أو التي تتعلق باقامة البطولات المحلية كافة.
من ناحية أخرى أصدر اتحاد اللعبة الجدول الرسمي لبطولة الواعدات التي تنطلق اعتبارا من 20 كانون الثاني الحالي، بمشاركة فرق حرثا وكفرسوم والعربي والبتراء وعمان ووادي السير والفجر والراية، بينما تنطلق بطولة الواعدين اعتبارا من 21 من ذات الشهر بمشاركة فرق العربي والحسين وكفرسوم ويرموك الشونة والكتة وكفرنجة وساكب والأهلي وأم جوزة ووادي السير والطفيلة ويرموك البقعة.
وتقام لقاءات الدور الأول وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة بين الفرق التي قسمت إلى مجموعتين، ويتأهل إلى الدور الثاني الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )