الشديفات والرحيبة يؤكدان : سنعمل وفق مسار واحد لتنفيذ مشاريع وبرامج مشجعة لجذب الاستثمار والسياحة الخارجية ترحب باعتماد الجمعية العامة مشروع قرار حول الفتوى القانونية لمحكمة العدل الدولية ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة "بوريس" في أوروبا إلى 22 قتيلًا شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا بكين تستقبل الربيع أكثر من 8 ملايين سائح خلال عطلة عيد الخريف مركز حقوقي يحمّل الاحتلال مسؤولية وفاة طبيب فلسطيني مفوض أممي يطالب بتحقيق مستقل بانفجارات أجهزة الاتصالات في لبنان وسوريا الصحة اللبنانية: حصيلة انفجارات اليوم 9 شهداء وأكثر من 300 إصابة غوتيريش يعبر عن قلقه جراء انفجار أجهزة اتصالات في لبنان وسوريا الأردنية للعلوم والثقافة تعزي بضحايا لبنان وجرحاه. الخدمات الطبية الملكية تشارك بمبادرة "يوم التغيير" ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك قطاع خاص يعاني .. زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن لبنان: شهيد و100 مصاب نتيجة انفجارات سيبرانية جديدة جعفر حسَّان للوزراء: عليكم أن تدركوا أنَّ كلَّ ساعة عمل هي حق عليكم للوطن، فلا تُقصِّروا بدقيقة واحدة، وذلك في جلسات مجلس الوزراء بعد أداء اليمين الدِّستوريَّة. الملك يغادر أرض الوطن إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الدخل والمبيعات تضبط مخالفين بزيادة أسعار السجائر أكثر من 100 فلس الأردن يتقدم 11 مركزًا في التصنيف العالمي لمؤشر تطور الحكومة الإلكترونية الدكتور جعفر حسان والحكومة الجديدة .

طائرة هندية تغادر إلى وجهتها وتنسى 50 راكباً في المطار

طائرة هندية تغادر إلى وجهتها وتنسى 50 راكباً في المطار
الأنباط -
طلبت هيئة تنظيم الطيران في الهند من شركة طيران "جو فيرست" المحلية، أن تقدم لها تقريرا بشأن كيفية نسيان أكثر من 50 راكباً على متن حافلة عند مدرج الطائرات في بنجالور أثناء إقلاع رحلتهم المتوجهة إلى دلهي.

وذكرت محطة "نيو دلهي تي في" الإخبارية أن هناك حوالي 55 راكباً تقطعت بهم السبل في الحافلة في وقت مبكر من صباح أمس الاثنين، حيث غادرت طائرتهم من طراز "جي8 - 116" بسبب بعض سوء التواصل بين الطاقم الأرضي وطاقم الطائرة.

وكان الركاب بحوزتهم البطاقات الخاصة بصعودهم إلى الطائرة وبطاقات نقل أمتعتهم، التي تم نقلها على متن رحلة الطيران الأصلية، بينما لم يغادر الركاب.

من ناحية أخرى، قال متحدث باسم شركة "جو فيرست" إن التحقيق جار بشأن الواقعة. وقال إن هناك 53 راكباً تم نقلهم على رحلة طيران لاحقة خاصة بشركة طيران مختلفة، في حين اختار اثنان من الركاب استرداد قيمة الرحلة.

وذكرت صحيفة "تايمز أوف إنديا" أنه تم استضافة الركاب على متن رحلة طيران أخرى إلى دلهي بعد مرور حوالي أربع ساعات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير