رياضة

جورجينا تخطف الأنظار بعباءتها الخليجية.. وهذا سعرها

{clean_title}
الأنباط -

على طريقة بشت ميسي في نهائي كأس العالم قطر 2022، خطفت جورجينا رودريجيز الأنظار في حفل تقديم كريستيانو رونالدو لجماهير نادي النصر السعودي.

وظهرت صديقة رونالدو الفاتنة في حفل تقديمه، الثلاثاء، مرتدية عباءة خليجية، وظهرت بإطلالة محتشمة للغاية، استطاعت أن تكسب بها تقدير الكثيرين، ممن اعتبروها تراعي ثقافة المجتمع السعودي.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، جرى تداول صور العارضة الإسبانية جورجينا بالعباءة الخليجية على نطاق واسع، فيما وضعها البعض في مقارنة مع ارتداء النجم ليونيل ميسي بالبشت الخليجي في أثناء مراسم تسلم كأس العالم.

عباءة جورجينا

وتساءل كثيرون عن نوع عباءة جورجينا ودار الأزياء المصممة لها، فضلًا عن سعرها والمواد الداخلة في صناعتها، ولم يقتصر البحث على العباءة فقط، إذ تزايد البحث أيضاً عن نوع المكياج الذي اعتمدته في حفل تقديم صديقها.

وجاءت عباءة جورجينا من تصميم دار "DOLLAB LINE” القطرية، وقال مسؤول التواصل بالدار لـ”العين الإخبارية” إن سعر العباءة يبلغ 1700 ريال قطري (466 دولارا)، وجاء تصميمها من المخمل "القطيفة”.

وعلى مدار الأيام الماضية، انشغل سعوديون خصوصا من جماهير نادي النصر بصديقة رونالدو، ونشر مغردون عبر "تويتر” صورا معدلة بتقنية "فوتوشوب” للعارضة الإسبانية، تصور نمط معيشتها في الرياض.

وأشاد مغردون بالتزام جورجينا بالملابس المحتشمة في حفل تقديم رونالدو، إذ ارتدت بنطالًا من الجينز وبلوفر "هاي كول”، ونسقت مع إطلالتها عباءة خليجية بنفسجية اللون، وجاءت مخملية بتطريز حلزوني.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر جورجينا وهي تحيي جمهور النصر السعودي، قائلة: "هلا .. مرحبا”، وسط هتافات الجماهير التي توافدت بكثرة على ملعب "مرسول بارك” لحضور الحفل.

وخلال تقديم كريستيانو رونالدو في ملعب "مرسول بارك”، ظهرت جورجينا رودريجيز وأبناء "الدون” على المستطيل الأخضر، وظهروا جميعًا مرتدين قميص النصر السعودي.

وكانت عائلة رونالدو وصلت، مساء الإثنين، رفقة النجم البرتغالي في طائرة خاصة إلى العاصمة الرياض، قبل 24 ساعة على موعد حفل تقديم الدون لجماهير النصر ووسائل الإعلام. -وكالات

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )