رياضة

جماهير الهلال تطالب ادارة فريقها بالتعاقد مع ميسي

{clean_title}
الأنباط -
الانباط – علي عويس
طالبت جماهير نادي الهلال السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ادارة فريقها التعاقد مع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ردا على تعاقد غريمهم التقليدي النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
مطالبات جماهير "الزعيم" جاءت ليتساوى الفريقين بـ إمتلاك نجمين يعتبروا من افضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.
إلى ذلك أشارت تقارير صحفية سعودية ان ادارة الهلال كانت على بعد خطوات من اتمام انضمام رونالدو لصفوف الفريق، الا ان اللاعب البرتغالي فضل عرض النصر بسبب العقوبة التي فرضت على الهلال بحرمانهم من تقييد اللاعبين لمدة عام.
وتجدر الإشارة إلى ان عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان ينتهي في الصيف وهذا سيتيح له الانتقال دون مقابل مادي للصفقة وهذه فرصة كبيرة للهلال من اجل ان يقبل أسطورة الأرجنتين في حال قدمت ادارة النادي عرضا لضمه لا سيما أن ميسي تربطه علاقات رعاية مع جهات سياحية في السعودية.
وتأمل ادارة "الزعيم" بتدعيم صفوف الفريق من اجل المنافسة في جميع البطولات التي يشارك بها النادي خصوصا كأس العالم للاندية.
وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي قد كتب على صفحته في موقع تويتر تغريدة ؛ انه سعيد بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية واشار ان الوزارة ستدعم بقية الأندية في ابرام صفقات نوعية مع نجوم عالميين قريباً.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )