المفرق

محافظ المفرق ومدير شرطتها ورئيس بلديتها ومدراء الأجهزة الأمنية يهنئون الطوائف المسيحية في المفرق بعيد الميلاد المجيد.

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة. 
قدم محافظ المفرق سلمان النجادا ومدير شرطة المفرق العميد عمر الكساسبة ورئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة التهنئة للطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد. 

جاء ذلك خلال زيارتهم إلى كنيسة الروم الكاثوليك في المفرق ولقائهم برئيس كنيسة الروم الكاثوليك الاب ينال عوابدة وراعي كنيسة اللاتين الاب طارق حجازين وراعي كنيسة رقاد السيدة العذراء للروم الأرثوذكس الاب ديمتريوس سماوي والعين جميل النمري وأبناء الطوائف المسيحية في محافظة المفرق.

محافظ المفرق سلمان النجادا قدم التهاني والتبريكات إلى أبناء الطوائف المسيحية بهذه المناسبة ، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأعياد على الجميع بالمحبة والسلام والأمن والأمان في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

وأشار النجادا إلى أننا في الأردن نعيش أسرة واحدة، والذي يعد أنموذج في العيش المشترك ويجمعنا المصير الواحد، منوهاً أننا نفاخر بهذا النسيج وتماسك جبهتنا الداخلية رغم كل ما يجري من حولنا، ونعتز بوقوفنا صفا واحدا والمضي بعزم مع قائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني بخطى واثقة لمواصلة مسيرة البناء والإنجاز.

وأكد النجادا ان ما يقدمه ابناء الوطن من تضحيات وشهداء للدفاع عن الوطن لدليل واضح على حرصنا بالوقوف مع الأجهزة الأمنية للمحافظة على أمن الأردن واستقراره.

وبين النجادا أننا في الأردن البيت الكبير سنبقى على الدوام ملتفين حول القيادة الهاشمية الحكيمة والجيش والأمن، مقدما التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الميلاد المجيد وراسة السنة الجديدة لأبناء الوطن، وكل عام والجميع بالف خير ومزيد من التقدم والازدهار والتطور ليكون الأردن في المقدمة دوماً في الأمن والأمان.

كما القى رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة كلمة قال فيها " في هذه المناسبة يسعدني ان أتقدم باسمي و أعضاء المجلس البلدي والموظفون و أهالي المدينة بأسمى آيات التهاني والتبريك بمناسبة عيد الميلاد المجيد ، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم بالخير واليمن  والبركات" 

وأشار اخورشيدة إلى أننا في الأردن مسلمين و مسيحيين نثبت و على الدوام أننا  أسرة واحدة في الترابط والتماسك أمام كل المحن ، مجسدين على الدوام المعنى الحقيقي للوحدة الوطنية من خلال وقوفنا جميعاً خلف القيادة الهاشمية الحكيمة والأجهزة الأمنية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.

واختتم اخورشيدة حديثه قائلاً " بأنه  لا بد من التأكيد على تميز محافظة المفرق بالعلاقة القائمة بين جميع اتباع الديانات على المحبة والاحترام والإخاء ، و سنبقى على الدوام بهذا النسيج الاجتماعي والتماسك و التعايش  تجمعنا الأخوة و المحبة تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة و رعاية حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين أعز الله ملكه
 و ولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه"

والقى راعي كنيسه الروم الكاثوليك في المفرق الاب ينال عوابدة كلمة قدم خلالها  بأسم رؤساء الطوائف المسيحية في محافظة المفرق الشكر والتقدير والاحترام إلى محافظ المفرق ومدير الشرطة ورئيس بلدية المفرق الكبرى ومدراء الأجهزة الأمنية على هذه اللفتة الكريمة لتقديم المعايدة، والتي تشكل حب أبناء الوطن والتاخي مع الجميع ،  منوهاً  أننا في صف واحد حول القيادة الهاشمية الحكيمة والجيش والأمن في المحافظة على أمن الوطن واستقراره.

وأشار الاب عوابدة إلى أن محافظة المفرق تتميز بروح التاخي والمحبة والجميع يقف مع الوطن واجهزته الأمنية الساهرة على راحة الوطن والمواطن، وما نشاهده لدليل واضح على تميز وكفاءة جنودنا البواسل في الدفاع عن الأردن.

وأكد الاب عوابدة اننا في هذه المناسبة لندعوا العلي القدير أن يعم الأمن والأمان والاستقرار في بلدنا في ظل راعي المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه، وحفظ الله اجهزتنا الأمنية ورحم الله الشهداء.

وتحدث العين جميل النمري عن الجهود الكبيرة التي تبذلها اجهزتنا الأمنية والذين قدموا وما زالوا الشهداء من أجل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، مبيناً اننا نقف مع قائد الوطن والأجهزة الأمنية لكل من يحاول المساس بامن الأردن واستقراره.

وقال الاب ديمتريوس سماوي راعي كنيسه الروم الأرثوذكس أننا نشكركم جميعا على هذه الزيارة والمعايدة والتي تدل على تواصل أبناء الوطن مع بعضهم البعض، مشيدا بجهود الأجهزة الأمنية والذين قدموا التضحيات من أجل الوطن.

ووقف جميع الحضور دقيقة صمت على أرواح شهداء الوطن من مرتبات الأمن العام والذين استشهدوا في الدفاع عن الوطن.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )