اقتصاد

أورنج الأردن تعلن عن الميثاق الداخلي "نبصم بالعشرة"

{clean_title}
الأنباط -
بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة
أورنج الأردن تعلن عن الميثاق الداخلي "نبصم بالعشرة"
إدراكاً لمدى أهمية التنوّع والشمول في حياة الجميع والنمو الاقتصادي والمجتمعي في المملكة، وقّعت أورنج الأردن، ممثلة برئيسها التنفيذي تيري ماريني، وثيقة داخلية بعنوان "نبصم بالعشرة" للتعبير عن التزام الشركة بالخطوات والإجراءات التي تعزز من التنوّع والشمول في مكان العمل.
وتضمن حفل التوقيع الذي أقيم في مقرّ أورنج الرئيسي بالعبدلي، بحضور ممثلين من المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وهيئة الأمم المتحدة للمرأة ومنظمة الإنسانية والشمول (Humanity & Inclusion) ومدراء الشركة التنفيذيين، أداءً موسيقياً من تنظيم مركز روح الشرق لرعاية الأشخاص ذوي الاعاقة، وأنشطة عدّة أهمّها بصم المدراء بالعشرة تأكيداً على الالتزام التام والتطوير المتواصل في مجال التنوّع والشمول في أورنج على كافة المستويات، كونها مكان عمل يرحّب بالجميع ويحرص على تكافؤ الفرص.
وخلال الفعالية، شارك الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، في البصم بالعشرة، حيث قال أثناء ترحيبه بالجميع في مقرّ أورنج: "إنّ التمكين، الشمول والتنوّع كلّها أساسية ضمن ثقافة العمل في أورنج دون الاقتصار على نسبة معينة فحسب، إذ نعتبر الاختلافات ميزة تعزز من الأداء وتثري القيمة المضافة، ما ينعكس على تنوّع فِرق العمل لدينا والمساواة بين الجنسين وعدم التهاون مع أي شكل من أشكال التمييز، كما نواصل هذه الجهود إيماناً بأن القطاع الرقمي ركيزة في تعزيز الشمول".
وشكر ماريني المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وهيئة الأمم المتحدة للمرأة ومنظمة الإنسانية والشمول ومركز روح الشرق على جهودهم الداعمة للتمكين، مشدّداً على أهمية هذه الجهود التي تسهم في الشمول وتطبيقها بشكل فعلي في مختلف القطاعات.
وأكد المدير التنفيذي للشؤون القانونية والتنظيمية والمصادر والتزويد والموارد البشرية في الشركة، الدكتور إبراهيم حرب، التزام أورنج ببناء ثقافة الشمولية والاندماج في القوى العاملة لديها وتعزيز الكفاءات بما يخدم أهداف الشركة. 
يذكر أن الشركة حصلت على شهادة التنوّع ضمن المعيار الأوروبي للمساواة بين الجنسين GEEIS، كما أنها تواصل عملها لإدماج الأشخاص ذوي الإعاقة عبر توفير الفرص العملية في بيئه خالية من التمييز. 

-انتهى-
نبذة عن  Orangeالأردن 
تعد  Orangeالأردن المزود الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، الإنترنت، البيانات والحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1500 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين الذين يصل عددهم إلى ما يقارب 3.7 مليون شخص في مختلف أنحاء الأردن. 

تقدم Orange الأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، إذ توفر أيضاً حلول متعددة ومصممة لتتناسب مع متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS).

تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.
من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين انطلاقاً من دورها المجتمعي ومكانتها الرائدة بالعمل على تنفيذ عدة برامج رقمية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يعود بالنفع على التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك من خلال التركيز على ثلاث محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.  
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

نبذة عن Orange 

تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.5 مليار يورو في 2021 وبعدد موظفين يصل الى 136,500 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 30 أيلول/سبتمبر 2022، بما فيهم 75,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 286 مليون زبون حتى 30 أيلول/سبتمبر 2022، بما فيها 240 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و24 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Orange Business Services لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية "Engage 2025” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.
أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )