بمشاركة 2500 مسؤول "دافوس" تعقد اجتماع "التعاون في عالم مجزأ ''

بمشاركة 2500 مسؤول  دافوس تعقد اجتماع  التعاون في عالم مجزأ
الأنباط -
الأنباط- سبأ السكر 

يُعقد الاجتماع السنوي "دافوس" لعام  2023، في مدينة كلوسترز في سويسرا، الذي يبدأ رسمياً من 16 إلى 20 كانون الثاني/يناير، تحت شعار  "التعاون في عالم مجزأ '' ، وبمشاركة أكثر من 2500 قائد من الحكومة وقطاع الأعمال والمجتمع المدني ، في وقت محوري للعالم.

يأتي الاجتماع على خلفية ما تسببت به جائحة كورونا والأزمة الروسية الأوكرانية  من تحولات كبيرة، في حين ما لم تتم معالجة المخاطر الشاملة، فإن الوعد بـ "عقد من العمل" قد يتحول إلى عقد "من عدم اليقين والهشاشة".

وسيوفر دافوس 2023 منصة فريدة؛ لدفع الحلول التطلعية ومعالجة التحديات العالمية الأكثر إلحاحًا من خلال التعاون بين القطاعين العام والخاص.

من الجدير ذُكره، أن  الاجتماعات الإقليمية التي يقيمها المنتدى  بعقد اجتماع سنوي يستمر لخمسة أيام؛  لمناقشة معظم القضايا الملحة التي تواجه العالم، بما في ذلك الصحة والبيئة، ويحضر الاجتماع نحو 100 دولة حول العالم ، منهم كبار رجال الأعمال والشخصيات العامة كرؤساء الدول والحكومات والوزراء والسفراء ، إضافة إلى كبار المسؤولين في المنظمات الدولية ومشاركين من المجتمع المدني ،ووسائل الإعلام والمؤسسات الأكاديمية ومراكز الأبحاث والنقابات ،وحتى زعماء دينيين من مختلف الأديان.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )