تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
اقتصاد

البنك الإسلامي الأردني يرعى " مؤتمر دُلَني الاول"

{clean_title}
الأنباط -

شارك البنك الإسلامي الأردني بتقديم الرعاية لمؤتمردُلَني الاول بعنوان "بين الريادة ورجال الاعمال "بتنظيم ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني وبالشراكة مع مركز تطوير الاعمال ( BDC) ، وقد سلمت نيابة عن وزير الاقتصاد الرقمي والريادة راعي المؤتمر السيدة ليزا الحباشنة مديرة ادارة الاستثمار والريادة في الوزارةدرعاً تكريمياً للدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الإسلامي الأردني تقديرا لجهود البنك في رعاية ودعم فعاليات المؤتمر، وذلك بحضورحوالي 250 رجل اعمال وريادي اعمال من الاردن وفلسطينوهيئات اقتصادية وجهات داعمة للاستثمار والريادة، والذي عقد في فندق الشيراتون بتاريخ 22/10/2022

وقال الدكتور حسين سعيد، انطلاقاً من تحمل مصرفنا لمسؤولياته الاجتماعية في دعم المؤتمرات واللقاءات التي تخدم المسيرة الاقتصادية والتنموية الوطنية ، والمساهمة في دعم الريادة والرياديين وتحفيزهم لانشاء مشاريع خاصة بهم جاءت رعاية مصرفنا لهذا المؤتمر تعزيزاً لمسيرة التعاون بين مصرفناوملتقى الاعمال الفلسطيني الاردني الذي بدأت منذ عقد مؤتمرات طريق الحرير الاربعة والتي توجت هذا العام بمؤتمردُلني الذي يهدف الى بناء جسور التواصل بين الرياديين ورجال الاعمال لتطوير واستعراض المشاريعو الافكار الريادية وتحويلها لمشاريع قائمة مُدرّة للدخل وتحقق الفائدة والنفع للمجتمع والاقتصاد.

واعرب المهندس نظمي عتمه رئيس مجلس إدارة ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني عن شكره وتقديره للبنك الاسلامي الاردني لدعمه المستمر لنشاطات الملتقى و مؤتمر دُلني الذي يهدف الى دعم وتنشيط الاستثمار في الريادة لما له من اهمية بالغة في تنمية وتطوير الاقتصاد الوطني ورفده بمشاريع ريادية جديدة وقائمة على افكار خلّاقه وحديثه مما يساهم في تطوير وتحسين المعرفة لرجال الاعمال في اهمية الريادة ودورها في تطوير اعمالهم التي تعد عصب عملية التنمية في الاقتصاد العالمي .

وقد أقام البنك جناح خاص ضمن فعاليات الملتقى وزع فيه العديد من النشرات الإعلامية على المشاركين للتعريف بخدمات ومنتجات البنك الإسلامي الأردني المتوافقة مع أحكام و مبادئ الشريعة الإسلامية .

ر.ش/ر.ِش