تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
اقتصاد

الأنباط في زيارة الى صالة عرض وكالة إنفينيتي للسيارات للحديث عن واقع القطاع في الأردن

{clean_title}
الأنباط -

قامت الأنباط بزيارة الى صالة عرض وكالة إنفينيتي للسيارات المملوكة لشركة بسطامي وصاحب التجارية، والواقعة في منطقة وادي صقرة، للحديث بشكل مفصل وموسّع عن واقع قطاع السيارات في الأردن. 
وخلال الزيارة، التقينا مع السيدة فاتن الخب مدير قسم التسويق وخدمة العملاء في شركة بسطامي وصاحب التجارية، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن، حيث تمحور الحديث بشكل موسّع عن واقع القطاع في الأردن، والتحديات التي تواجهه، بالإضافة الى مستقبل السيارات الكهربائية، وخطط الشركة المستقبلية على المدى القريب. 
وقالت السيدة فاتن الخب أن قطاع السيارات في المملكة بشكل خاص متطور بشكل مستمر، ويعيش حالة من الصعود تعكس الواقع الاقتصادي في الأردن. وعن مستقبل السيارات الكهربائية، أكدت السيدة فاتن على تنوع الخيارات مؤيدة دخول بسطامي وصاحب الى هذا المجال في القريب العاجل، وهو ما يندرج تحت خطط الشركة المستقبلية، حيث أكدت على أن الشركة تسير في النهج الصحيح لقيادة عجلة قطاع السيارات في المملكة كما كانت دائماً.
بالإضافة الى ذلك، شمل الحديث أيضاً وبشكل مفصّل عن خدمات ما بعد البيع المميزة التي تقدمها شركة بسطامي وصاحب  التجارية لعملائها من مالكي سيارات نيسان وإنفينيتي، بالإضافة الى التشديد على أهمية الخدمات التي تقدمها مراكز الصيانة الخاصة بهذين العلامتين التجاريتين، وأهمية شراء قطع غيار المركبات الأصلية فقط من الوكيل، لما له من أثر مهم على السلامة وعلى مدى عمر المركبة.
وضمن الزيارة أيضاً، قمنا بجولة كاملة على تشكيلة سيارات إنفينيتي المتواجدة في صالة العرض، حيث قام مدير صالة عرض إنفينيتي السيد محمود الجارحي بشرح مفصّل عن كل سيارة من تشكيلة طرازات سيارات إنفينيتي 2022، والتي تشمل طرازات سيارة الدفع الرباعي المميزة QX50، وسيارة الكروس أوفر QX55، وQ60، وQX60، والطراز الأكثر فخامة الـ  QX80 بالإضافة للكفالة المميزة وهي 5 سنوات أو 300،00 كم ومع صيانة تصل الى 50،000 كم وأيضاً تأمين شامل. 
يذكر أن شركة بسطامي وصاحب التجارية بدأت رحلتها في عام 1969، لتمثل اليوم حجر الزاوية في الأردن والشرق الأوسط. ومع تطور أعمالها، أدخلت الشركة علامة داتسون للمملكة - التي أصبحت فيما بعد نيسان - ومن ثم علامة إنفينيتي، واضعةً أفضل منتجات العلامتين بين أيادي الشعب الأردنيّ، فضلاً عن توفيرها لحلول مبتكرة في مجال تمويل المركبات وذلك عبر ذراعها لتأجير المركبات شركة الثقة.