النتائج الأولية للانتخابات النيابية (تحديث مستمر) العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر وفيات الأربعاء 11-9-2024 أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام ضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان انخفاض مؤشر داو جونز الأميركي المعايطة: 515 ألف أردني مغترب لم يتمكنوا من التصويت بالانتخابات وزير الخارجية يشارك بالدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدلالات السياسية لتفاوت المشاركة الانتخابية.. فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية والبادية النشامى في صدارة فرق المجموعة الاسيوية وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي وزير الخارجية يلتقي نظيره السوري هذا ما فعله نشامى البادية في منطقة رم
محليات

الكرك :تواصل فاعليات مهرجان صيف الأردن

الكرك تواصل فاعليات مهرجان صيف الأردن
الأنباط -
محمد المعايطة

تواصلت فعاليات مهرجان صيف الأردن الترفيهية الثقافية مساء اليوم الجمعة في محافظة الكرك بساحة القلعة وسط حضور جماهيري من مختلف أطياف أبناء المجتمع المحلي .


وتضمنت الفعالية مساء اليوم على عدة عروض منها العرض المسرحي و الرسم على الوجه وألعاب الأطفال وعروض فلكلورية لفرقة المغير راحوب وفقرة فنية للفنان رامي خالد .


وتحدث رئيس منتدي الفكر الثقافي عودة الجعافرة  أن الجمهور عبر عن فرحتهم بالمهرجان و بالفعاليات الترفيهية التي تمكنهم و أهاليهم واطفالهم من الفرح و التفاعل وذالك من خلال  قضاء اوقات ترفيهية ومن خلال التعرف على معالم القلعة التاريخية وأسوارها .


وطالب مدير مركز العيش المشترك عدي المعايطة  بنقل هذه المهرجانات و الفعاليات إلى خارج قصبة الكرك الى الوية المحافظة ليتمكن  أهالي المحافظة من المشاركة في الفعاليات بشكل أكبر عدد و الاطلاع على برامجها ولتخفيف الأعباء المالية نتيجة انتقالهم إلى مركز المدينة .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير