الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 النتائج الأولية للانتخابات النيابية (تحديث مستمر) ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار فيتنام إلى 141وتحذيرات من فيضانات ارتفاع أسعار النفط عالميا إثر مخاطر اضطراب الإمدادات الأميركية الأمن العام: مستمرون في تنفيذ واجب تأمين الانتخابات النيابية شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر وفيات الأربعاء 11-9-2024 أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام
محليات

وزير الداخلية يقرر إجراء تشكيلات بين المحافظين

وزير الداخلية يقرر إجراء تشكيلات بين المحافظين
الأنباط - - قرر وزير الداخلية، مازن الفرايه، إجراء تشكيلات إدارية بين المحافظين في الوزارة، اعتبارا من صباح يوم غد الخميس.
وشملت التشكيلات نقل محافظ العقبة محمد مبارك الرفايعة إلى مركز الوزارة، وتعيين المحافظ إسماعيل محمد الصرايرة محافظا في مركز الوزارة، والمحافظ خالد محمد الحجاج محافظا لمحافظة العقبة.
كما شملت التشكيلات تعيين المحافظ حسن سالم الجبور محافظا لمحافظة الزرقاء، والمحافظ قبلان محمد الشريف محافظا لمحافظة عجلون.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير