النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي "تنظيم قطاع الطاقة" تبحث التعاون المشترك الأردني المصري في مجال الغاز المعايطة يؤكد أهمية مشاركة الشباب الفاعلة بالانتخابات بلدية غزة: نقص الآليات وقطع الغيار يفاقم من أوضاع المدينة الكارثية ملتقى الابتكار يحتضن جلسة نقاشية لتقديم نماذج لمهندسات ناجحات بتنظيم من أورنج الأردن السماح لموظَّفي القطاع العام بالعمل خارج أوقات الدَّوام الرَّسمي وفق ضوابط قرارات مجلس الوزراء ليوم الأحد اتحاد القدم يرفع عقوبة المنع من تسجيل اللاعبين في نادي الرمثا افتتاح دورة القيادة والأركان 65 المشتركة 29 ملاكمنا عشيش يبدأ مشواره الاولمبي بالفوز أندية كرة القدم تستقطب 5 لاعبين فلسطينيين الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة “التعليم العالي”: إطلاق نظام قبول موحد إلكتروني للوافدين مطار الملكة علياء يستقبل أكثر من 4.1 مليون مسافر في النصف الاول ارتفاع الصادرات الزراعية بنسبة 25.3 % "ضمان القروض" تحقق نموا بالإيرادات خلال النصف الأول من 2024 الضمور يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه مفتشا أول للمحاكم النظامية
منوعات

معلمة تصاب بالإغماء جراء تعرضها لهجوم من تلميذين بعمر الخامسة

{clean_title}
الأنباط - تم إدخال معلمة من ولاية فلوريدا الأمريكية إلى المستشفى بعد أن تعرضت لهجوم من قبل اثنين من التلاميذ الصغار في سن الرابعة والخامسة في فصلها الدراسي.

وقيل إن الطفلين الذين التحقا بمدرسة باينز ليكس الابتدائية في بيمبروك باينز، قاما بإلقاء الأشياء وقلبا الكراسي في الفصل، قبل أن يهاجما المعلمة التي لم يتم ذكر اسمها، بقبضاتهم وأقدامهم.

وقع الهجوم في المدرسة الابتدائية بعد العاشرة من صباح يوم الأربعاء بقليل، وبحسب تقرير للشرطة، فإن ضابط شرطة وصل إلى المدرسة ووجد المعلمة جالسة على الأرض وهي تعاني من الوهن والدوار، ولدى وصول المسعفين إلى المدرسة فقدت المعلمة وعيها بالكامل.

وقد نقلت المعلمة إلى مستشفى ميموريال الإقليمي في هوليوود. وقالت المتحدثة باسم شرطة بيمبروك باينز أماندا كونويل لصحيفة ميامي هيرالد، إن الطفلين لم يستخدما أي سلاح أو شيء حاد في الهجوم.

ولم تقم الشرطة بإلقاء القبض على الطفلين، نظراً لعمرهما الصغير، على الرغم من أن قوانين ولاية فلوريدا، لا تحدد سناً أدنى للاعتقال، مما يعني أنه لا يوجد قانون يمنع من اعتقال الطفلين.

في العام الماضي، وافقت لجنة تابعة لمجلس النواب في فلوريدا على طرح مشروع قانون لتحديد سن اعتقال بحد أدنى سبع سنوات، لكن مشروع القانون لم يكلل بالنجاح، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.