هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
رياضة

منتخب كرة الهدف للمكفوفين يفوز على السعودية ويواجه اليمن والبحرين

{clean_title}
الأنباط -
استهل منتخب كرة الهدف للمكفوفين، اليوم الاثنين، مشواره في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية، التي تستضيفها مملكة البحرين، بفوزه على نظيره السعودي بنتيجة 9 - 7.
وبذل سداسي المنتخب عماد عليان، أسامة زيود، محمد السيد، عبد الرمحي، محمد بدر ومحمد الدقم، جهدا كبيرا توجت بفوز مستحق يمهد الطريق للتأهل إلى المربع الذهبي.
وأثنى المدرب الوطني والمدير الفني لكرة الهدف، عبدالله الداغستاني على جهود اللاعبين وثقته العالية بقدراتهم في باقي مباريات الدورة، ساعيا للبقاء على منصة التتويج للمرة الثالثة على التوالي بعد فضية خورفكان عام 2017 وبرونزية عمان 2019.
ويواصل منتخب كرة الهدف للمكفوفين مشواره حيث يلتقي عند العاشرة من صباح يوم غد الثلاثاء نظيره اليمني قبل لقاء منتخب البحرين عند الساعة الواحدة بعد الظهر على أن يستكمل الدور الأول بمباراتي العراق وقطر (حاملة اللقب) يوم الأربعاء.
وتتواصل في المنامة استعدادات ثنائي ألعاب القوى، التي يشارك فيها أحمد هندي وأبي أسعد بإشراف المدرب الوطني محمد الحراسيس، من خلال 3 مسابقات (رمي الرمح، رمي القرص، ودفع الكرة الحديدية)، كما تتواصل استعدادات ثلاثي رفع الأثقال التي يشارك فيها عمر قرادة (49 كغم)، وعبد الكريم خطاب (97 كغم) وجميل الشبلي (+107 كغم).
--(بترا)